خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”

شاركت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في تقديم الحفل الذي أحياه سلطان الطرب جورج وسوف في دمشق أول أمس بعد غيابه ست سنوات عن إحياء الحفلات في سورية.

وأشارت نجم الدين في لقاء ضمن كواليس الحفل إلى أهمية وجود الوسوف لإحياء حفل في هذه الفترة التي نحتاج فيها إلى الفرح في قلب الظلام الذي كنا نعيشه، على حدّ تعبيرها.

وبعثت نجم الدين رسالة تضامن ودعم إلى لبنان في ظل الأوضاع الحالية التي يعيشها، معلّّقةًً: “نحنا معكن وقلبنا معكن وزعلانين وحزينين جدّاًً لحزنكن وألمكن ألمنا وسعادتكن سعادتنا، نحنا شعب واحد شو ماكان وشو ماصار”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *