خبر عاجل
جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

“ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا

أعلن الكاتب السوري مازن طه وهو أحد أشهر كتاب الكوميديا في العالم العربي عن التحضير لعمل كوميدي جديد بعنوان ريد كاربت من إنتاج شركة كلاكيت.

وشارك طه عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وانستجرام صورة جمعته مع المنتج إياد نجار، معلّقاًً: “ريد كاربت .. تعاون جديد وعودة الى الكوميديا السورية مع شركة كلاكيت للمنتج الصديق اياد نجار ..”.

يذكر أن طه سبق وتعاون مع زوجته الكاتبة نورالشيشكلي في كتابة ثلاثية اجتماعية تناولت قصة حبّ وحملت نفس العنوان “ريد كاربت” ضمن مسلسل مدرسة الحب_2 والذي تمّ عرضه سنة 2016.

وكان آخر أعمال طه مسلسل عرابة بيروت سنة 2023 وتعاون في كتابته مع زوجته الشيشكلي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *