خبر عاجل
إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة


السبت 28/09/2024: تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية في أغلب المناطق والجو حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.
ليلاً: يكون الجو معتدلاً بشكل عام ومائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية، مع احتمال تشكل ضباب خفيف في أجزاء من المنطقة الجنوبية والساحلية.
الـرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الأحد 29/09/2024: يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل، و الجو خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام ، سديمياً في المناطق الجنوبية والشرقية والجزيرة والبادية.
ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة بشكل عام، وبارداً نسبياً على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية مع احتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في أجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية والساحلية والقلمون.
الـرياح: غربية إلى جنوبية غربية في المناطق الغربية وشرقية إلى جنوبية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 45 كم/سا خاصة في المناطق الوسطى والجنوبية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الإثنين 30/09/2024: توالي درجات الحرارة إنخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2-3/ درجات مئوية و الجو خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات رعدية متفرقة من المطرليلاً على أجزاء من المنطقة الوسطى والساحلية، سديمياً في المناطق الجنوبية والشرقية والجزيرة والبادية.
ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة بشكل عام، وبارداً نسبياً على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية مع احتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في أجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية والساحلية والقلمون.
الـرياح: غربية إلى جنوبية غربية في المناطق الغربية وجنوبية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 50 كم/سا خاصة في المناطق الوسطى والجنوبية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
🔹من التباين الحراري الملموس بين الليل والنهار.
🔹الأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *