خبر عاجل
انخفاض ملموس بدرجات الحرارة… الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة استمرار منح التسهيلات والمساعدات للأشقاء الوافدين عبر معابر حمص… وزير الإدارة المحلية لـ«غلوبال»: التنسيق مع الحكومة لحل عقبات دخولهم وأمتعتهم وسياراتهم سائقو سرافيس يرفعون تعرفة الركوب بذريعة عدم حصولهم على المازوت… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: جاهزون لمتابعة أي شكوى زيادة عدد منافذ البيع مرهون بتوفر أجهزة قارئ البطاقة الإلكترونية… مدير المخابز باللاذقية لـ«غلوبال»: تأهيل وتحديث عدد من خطوط الانتاج استنفار وجهوزية… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: مراكز الإقامة جاهزة لاستقبال الوافدين من لبنان 564 عائلة سورية وصلت من لبنان إلى الرقة… مدير الشؤون الاجتماعية لـ«غلوبال»: تقديم مساعدات غذائية وعينية للوافدين 106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض ملموس بدرجات الحرارة… الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة

الإثنين 30/09/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2_4/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خلال ساعات الليل بدءاً من المناطق الساحلية والوسطى، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

الـرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر مع هبات تتجاوز 60 كم/سا أحياناً مثيرة للغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج مساءً.

الثلاثاء 01/10/2024:

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنه، ويكون الجو خريفياً معتدلاً غائم جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر في المناطق الساحلية، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة بشكل عام، وبارداً نسبياً على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية.

الـرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات تتجاوز سرعتها 75 كم/سا خاصة في المناطق الوسطى والساحلية والجنوبية.

البحر: متوسط الى عالي ارتفاع الموج احياناً خاصة السواحل الجنوبية.

الأربعاء 02/10/2024:

تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خاصة في المناطق الساحلية .

الـرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً.

البحر: متوسط ارتفاع الموج يخف ليلاَ.

تحــذيــرات:

🔹من التباين الحراري الملموس خلال اليومين القادمين وخاصة المناطق المرتفعة.
🔹النشاط على سرعة الرياح مع هبات قوية تتجاوز 75 كم/سا يوم الثلاثاء.
🔹ارتفاع الموج من مساء الاثنين وحتى مساء الأربعاء.
🔹الأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *