خبر عاجل
المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم تقاضي أجور المعالجة الطبية في الهيئة العامة لمشفى صلخد يثير قلق المرضى… مدير المشفى لـ«غلوبال»: سنتريث بتطبيق قرار “الصحة” ردود أفعال نجوم الفن في سورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعى ح..ز..ب الله أمينه العام السّيد حسن
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها

خاص ريف دمشق – علاء كوسا

وردت شكوى لمنصة تلغرام «غلوبال شكاوى المواطن» من سكان بلدة ببيلا بريف دمشق بالقرب من مسجد الكريم أشاروا فيها إلى معاناتهم من قيام البلدية منذ أسبوعين تقريباً بتجميع الحاويات بمكان واحد بين الأبنية السكنية، مما تسبب بإزعاج شديد للجوار نتيجة  لانبعاث الروائح الكريهة، وانتشار للكلاب الشاردة حولها.

رئيس مجلس بلدة ببيلا محمد عنترة أوضح في تصريح خاص لـ«غلوبال» أن هذه الحاويات موجودة منذ أكثر من سنتين في نفس المكان ولم نقم بإضافة أو تغيير مكانها، لافتاً إلى أن الصور التي تم إرسالها في الشكوى قديمة جداً ولا توجد هذه القمامة في المكان بشكل نهائي.

وأوضح عنترة أن البلدية لا يمكن لها الاستجابة لمثل هذه الطلبات لأن كل المواطنين يطالبون بإبعاد الحاويات من الشوارع القريبة من منازلهم وبالتالي إخلاء البلدة من الحاويات.

وبين عنترة أن البلدية تختار الأماكن الملائمة والمناسبة لوضع هذه الحاويات بحيث تكون بعيدة عن الأبنية والمواطنين، مؤكداً أن البلدية تقوم بشكل يومي بترحيل القمامة ولا توجد أي مشكلة بهذا الخصوص.

وعن المشاريع الجديد في البلدة كشف رئيس مجلس البلدة عن مشروع تعبيد وتزفيت في حي ببيلا وحي سيدي مقداد، إضافة لدراسة مشروع تعبيد وتزفيت حي القزاز.

يشار إلى أنه يوجد في بلدة ببيلا ثلاثة أحياء حي ببيلا، وحي سيدي مقداد، وحي القزاز، ويبلغ عدد السكان نحو 180 ألف نسمة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *