خبر عاجل
2700 ضبط للاستجرار غير المشروع… مدير كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: قيمتها تصل إلى 28.5 مليار ليرة أزمة النقل تعود من جديد لخطوط بدمشق… مواطنون لـ«غلوبال»: ضرورة تشديد الرقابة لمنع استغلال السائقين ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة معاناة وخلل بنسب التكلفة إلى الربح… رئيس جمعية صناعة الخبز بحماة لـ«غلوبال»: نقل طن الدقيق للأفران الخاصة بـ30 ألفاً وقطع الغيار باهظة الثمن دير الزور تستعد لتوزيع مازوت التدفئة…عضو مكتب تنفيذي لـ«غلوبال»: 7.2 ملايين ليتر حاجة المحافظة من المازوت عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة

الجمعة 2024/10/04:

يطرأ ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها من / 2-4 / درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة ويكون الجو خريفي دافئ وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة بشكل عام، خاصة على المرتفعات الجبلية، مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية في ساعات الصباح الباكر وفرصة لتشكل الضباب في المناطق الوسطى والقلمون والشمالية الغربية.

الـرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت الأحد 05-2024/10/06:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة مـــــن /3 – 5/ درجات مئوية، ويبقى الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام. سديمياً على المناطق الشرقية والبادية.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة بشكل عام، خاصة على المرتفعات الجبلية، مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية وفرصة لتشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر في المناطق الجنوبية والقلمون الوسطى والشمالية الغربية.

الـرياح: شرقية إلى شمالية شرقية تتحول يوم الأحد شرقية الى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹 الأجواء المائلة للبرودة ليلاً وخاصة في المرتفعات الجبلية.
🔹 الفروقات في درجات الحرارة بين الليل والنهار.
🔹 الأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *