خبر عاجل
مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة!  2700 ضبط للاستجرار غير المشروع… مدير كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: قيمتها تصل إلى 28.5 مليار ليرة
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي

أعلن مركز السينما العربية عن قائمة النقاد التي سوف تشارك في اختيار أفضل فيلم أوروبي من ضمن 22 فيلم مشارك في الترشيحات لنيل الجائزة التي سوف يتم الإعلان عنها ضمن فعاليات النسخة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي من 24 اكتوبر ولغاية 1نوفمبر 2024 .

وشارك المركز في منشور عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي أسماء النقاد المشاركين في تقييم الأفلام ضمن النسخة السادسة من جوائز النقاد العرب للأفلام لأوروبية، وضمّت القائمة الكاتب والناقد السينمائي السوري علي وجيه إلى جانب 88 ناقداً عربياً من 15 دولة مختلفة.

بدوره وجيه شارك المنشور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي وعبّر عن سعادته، معلّقاًً: “للسنة السادسة على التوالي”.

يذكر أن وجيه ألّف عدد كبير من الأعمال الناجحة وكان آخرها في رمضان2024 من خلال عملين مال القبان و ولاد بديعة بالاشتراك مع الفنان يامن الحجلي.

ويحضر وجيه لكتابة عمل جديد مطبخ المدينة من إخراج رشاشربتجي، يعرض في رمضان 2025.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *