خبر عاجل
استمرار إيقاف تصريف 100 دولار أمريكي عند الدخول من لبنان لمدة 10 أيام… خبير اقتصادي لـ «غلوبال»: أقترح تقديم سعر خاص للقادمين يسهم بجمع ملايين الدولارات للخزينة العامة أكثر من197 ألف وافداً عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال141 أسرة بمركز الحرجلة أكثر من 20 ألف وافد عبر معبر العريضة…عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: تقديم الخدمات الصحية واللوجستية والخدمية لكافة القادمين بعد انتظار دام 12 عاماً افتتاح مركز لتسويق الأقطان بمدينة دير الزور… رئيس اتحاد الفلاحين لـ«غلوبال»: جاء استجابة لمطالب المزارعين عودة العشرات من المواطنين إلى منازلهم شرقي سورية من لبنان… مدير الشؤون الاجتماعية بالحسكة لـ«غلوبال»: المسجلين لدينا 480 شخصاً ونعمل على مساعدتهم انقطاع التيار بالكامل عن دير الزور… مدير الكهرباء لـ«غلوبال»: عطل في الخط الرئيسي القادم من محطة جندر أجواء حارة نهارا و باردة ليلا…. الحالة الجوية المتوقعة عطل يحرم قاطني الجمعيات الجديدة من الكهرباء لعدة أيام… رئيس مركز كهرباء السيدة زينب لـ«غلوبال»: الحي بحاجة لمركز تحويل وسنتابع الشكوى انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “تحت الأرض” عدسة غلوبال ترصد بلوغ حطين لنهائي درع الاتحاد
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء حارة نهارا و باردة ليلا…. الحالة الجوية المتوقعة

الإثنين 07/10/2024:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المنطقة الساحلية وبعض أجزاء من المنطقة الوسطى كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /3-6/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، مع بقاء الأجواء سديمية مغبرة في المناطق الشرقية والبادية والجنوبية الشرقية.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة بشكل عام، خاصة على المرتفعات الجبلية، مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية وفرصة لتشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر في المناطق الوسطى والقلمون والشمالية الغربية والجنوبية.

الـرياح: جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 08/10/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام.

الـرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة بشكل عام، خاصة على المرتفعات الجبلية، مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية وفرصة لتشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الجنوبية.

الأربعاء 09/10/2024:

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /3-5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة ، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

الـرياح: شرقية الى جنوبية شرقية في المناطق الجنوبية والشرقية وغربية الى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹 تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في أغلب المرتفعات والمناطق الداخلية.
🔹 الفروقات في درجات الحرارة بين الليل والنهار.
🔹الأجواء السديمية في المناطق الشرقية والبادية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *