خبر عاجل
ما هو دور المجالس المحلية… خبير تنموي لـ«غلوبال» الابتعاد عن التفكير بطرق لتحقيق مكاسب شخصية على حساب المصلحة العامة اشتراكات النوادي الرياضية خارج الرقابة… رياضيون لـ«غلوبال»: ضرورية طبياً ونفسياً ومعايير ضبطها مجهولة وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تحدد أسعار المشتقات النفطية حريق بقبو على أوتستراد بالمزة… قائد فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه ولا توجد إصابات ثلاثي المنتخب يغيب عن مواجهة تايلاند.. ولانا يعلّق: “نريد الفوز باللقب” 56 ألف طن من دبس البندورة لهذا العام…مدير صناعة درعا لـ«غلوبال»: ميزة منشآت الكونسروة قربها من مواقع الإنتاج منتخبنا الوطني يواجه منتخب تايلاند في نهائي بطولة ودية يستضيفها الأخير سرقات متجدّدة للكابلات الكهربائية… عضو اللجنة الإدارية للمدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: خسائر الحرفيين بالملايين والحل بالحراسة أو التمديد الأرضي لها بيع السمك بالبحر والزيتون على الشجر انتظروا إطلاق العملة البديلة للدولار!
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

منتخبنا الوطني يواجه منتخب تايلاند في نهائي بطولة ودية يستضيفها الأخير

يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم منتخب تايلاند، في نهائي بطولة ودية يستضيفها الأخير تحمل مسمى “كأس ملك تايلاند”، في الرابعة من عصر الاثنين المقبل، على أرض ملعب تينسولانون.

وكان منتخبنا قد تغلّب على منتخب طاجكستان بهدف نظيف في الدور نصف النهائي، فيما تجاوز منتخب تايلاند نظيره الفيليبيني بثلاثة أهداف لواحد.

في حال فوز منتخبنا سيتوج باللقب، أما في حال خسارته سيلعب مع منتخب الفليبين في مباراة تحديد المركز الثالث.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *