خبر عاجل
قاطنون بقدسيا يعانون شح المياه وغياب عدالة التوزيع… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً لها خطة عمل مناسبة لفصل الشتاء… مدير الحدائق بدمشق لـ«غلوبال»: إحداث حديقة بماروتا ستي بمساحة 4 دونمات تكثيف الجولات على الأسواق… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: تنظيم 12843 ضبطاً خلال عشرة أشهر انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة حملة نظافة لإبعاد شبح اللايشمانيا… رئيس مجلس مدينة داعل بمحافظة درعا لـ«غلوبال»: العمل بالتشاركية مابين كوادر المجلس والمجتمع المدني تطوير المنشآت المتعثرة! تنتظر منذ سنوات استكمال البناء والترميم… مدير الخدمات الفنية بالسويداء لـ«غلوبال»: 44 مليار ليرة القيمة العقدية لمشروعات المدارس المتعثر الأعمال بها استشهاد القادة العظام لن ينهي الصراع رشا بلال لـ “غلوبال”: “أرغب بالتواجد في عمل سوري خالص بعد الغياب لسنوات” تكثيف الدوريات على الخطوط… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: زيادة مخصصات المحافظة من المحروقات المخصصة لقطاع النقل
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة


السبت 19-10-2024م
توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2-5/درجات مئوية، والجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.
ليلاً: يستمر الجو بارداً نسبياً إلى بارداً على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة وفرص لتشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر.
الـرياح: غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبات تتجاوز 35 كم/سا أحياناً.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الأحد: 20-10-2024 م
يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، ودرجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي/3-6/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة في اغلب المناطق، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.
ليلاً: يستمر الجو مائلاً للبرودة وبارداً على المرتفعات الجبلية.
الـرياح: شمالية إلى شمالية غربية في المنطقة الشرقية والجزيرة وشرقية الى شمالية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الإثنين: 21-10-2024 م
يستمر الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بجوالي/3-6/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة في اغلب المناطق، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.
ليلاً: يستمر الجو مائلاً للبرودة وبارداً على المرتفعات الجبلية.
الـرياح: شمالية شرقية في المناطق الساحلية والوسطى والجنوبية وشمالية إلى شمالية غربية في المنطقة الشرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها45 كم/سا خاصة على المناطق الجزيرة والوسطى والجنوبية.
البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:
🔹 الفروقات بدرجات الحرارة بين النهار والليل مع أجواء باردة ليلاً خاصة المناطق المرتفعة.
🔹 نسبة رطوبة مرتفعة تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر خاصة في المناطق الجبلية والغربية وتدني مستوى الرؤية الافقية.
🔹 نشاط بسرعة الرياح مع هبات قوية تثير الغبار والأتربة يوم الإثنين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *