خبر عاجل
منتخبنا للناشئين يواجه كوريا الشمالية في ثاني مباريات التصفيات الآسيوية أزمة المياه تنعش بيع الخزانات البلاستيكية وسعرها يبدأ من مليوني ليرة… مدير التجارة الداخلية بالسويداء لـ«غلوبال»: تسعيرها وفق التكلفة ارتفاع قياسي في أسعار الذهب محلياً…خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: مرتبط بالتوترات في الشرق الأوسط وخفض معدلات الفائدة تكاليف عالية وريعية هزيلة! إنتاج القطن في الرمق الأخير فراس ابراهيم: “الأستاذ أيمن أخ كبير ولم أقصده أبداً بمنشوري” الرئيس الأسد يلتقي وزير الخارجية الأردني شكاوى من انتشار البسطات بجرمانا… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمجتمع الأهلي لمساعدتنا بضبط هذه الظاهرة نصدر 20 براد فواكه يومياً… عضو لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: الأسعار منخفضة واشتعالها يقتصر على سوق الشعلان..! بدء تقديم اللقاح وفقرات الدعم النفسي للأطفال بمركز الاستضافة… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: 219 ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الأحد 20/10/2024:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي/2-5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

ليلاً: يستمر الجو مائلاً للبرودة وبارداً على المرتفعات الجبلية.

الـرياح: شمالية إلى شمالية غربية في المنطقة الشرقية والجزيرة وشرقية الى شمالية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين_والثلاثاء 21 و 22/10/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو/3-6/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

ليلاً: يستمر الجو مائلاً للبرودة وبارداً على المرتفعات الجبلية.

الـرياح: شمالية شرقية في المناطق الساحلية والوسطى والجنوبية وشمالية إلى شمالية غربية في المنطقة الشرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها45 كم/سا خاصة على المناطق الجزيرة والوسطى والجنوبية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹الفروقات بدرجات الحرارة بين النهار والليل مع أجواء باردة ليلاً خاصة المناطق المرتفعة.
🔹نشاط بسرعة الرياح مع هبات قوية تثير الغبار والأتربة يوم الإثنين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *