خبر عاجل
مستمرون بتأمين كافة الاحتياجات الإغاثية… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: أكثر من 222 ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس معاصر الزيتون والخلل الذي يجب أن نتجاوزه رشا شربتجي توضح حقيقة الخلاف السابق مع عبد المنعم عمايري تأجيل 4 مباريات في الجولة الأولى من الدوري السوري الممتاز المجتمع الأهلي يتكفل بالعمليات الجراحية… مدير الشؤون الاجتماعية بالسويداء لـ«غلوبال»: لدينا 135جمعية أهلية بعد 26 عاماً .. “سيوف العرب” يجمع سلوم حداد ونضال نجم تقارير صحفية: فيفا يحكم للحارس أحمد مدنية بكامل قيمة عقده من النادي الفيصلي الأردني انخفاض ملموس في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة هل تحولت حوادث الدرجات النارية إلى قدر لا يمكن تفاديه؟ الحملة الوطنية للشهر الوردي مستمرة…مسؤولة برنامج الصحة الإنجابية لـ«غلوبال»: حوالي 80% من كتل الثدي سليمة المنشأ وليست سرطانية 
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

رشا شربتجي توضح حقيقة الخلاف السابق مع عبد المنعم عمايري

أشارت المخرجة السورية رشا شربتجي إلى أن الاستهتار أو الاهمال المتعمد أو عدم الاحترام أسباب تدفعها إلى التصرف بعصبية، معلّقةً: “بعمري مابكون عندي رضا كامل لا هلأ ولا بعدين”.

وأكدت شربتجي من خلال لقاء عبر بودكاست “coffe o’clock” على أن اختيار النص وشركة الإنتاج من العوامل الأساسية في نجاح العمل.

وأوضحت شربتجي أن سبب الخلاف السابق مع الفنان السوري عبدالمنعم عمايري هو العناد الذي أوقعها في قليل من المشاكل ووصفت التصريحات التي رافقت الخلاف بأنها خطوات غير محسوبة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *