خبر عاجل
أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

قبل نهاية الشهر، أسعار جديدة لخدمات المطاعم والفنادق

كشف معاون وزير السياحة غياث الفراح أن “أسعار جديدة للمطاعم والفنادق، في مراحلها النهائية ستصدر نهاية الشهر الحالي”.

وقال الفراح، أنّه و “بعد الاتفاق مع اتحاد غرف السياحة السورية وعقد العديد من الاجتماعات ودراسة التكاليف والمواد تمّ الخروج بأجور منصفة لكل من المنشآت ومرتاديها على حد سواء”.

وأكد معاون الوزير أنه “لغاية تاريخه لم تعتمد الأسعار الجديدة، لكن سيتم إجراء مراجعة أخيرة لما تم العمل عليه وخاصة مع التطورات الأخيرة الحاصلة، لتلافي أي إشكاليات قد تطرأ، وخاصة أسعار المواد في السوق التي تدخل في مسألة تكاليف الطعام والشراب”.

وأضاف لصحيفة الوطن: “لن تكون هناك زيادة على الأسعار بشكل كبير، كما تم تحديد هامش الربح ولا نقبل أن يكون فاحشاً ليكون مقبولاً للمستثمر لتغطية النفقات”.

وكشف معاون وزير السياحة أن “الأسعار الجديدة ستصدر قبل نهاية الشهر”، مشددا على ضرورة الإعلان عن الأسعار، على أن يتم التشديد بشكل أكبر عند صدور الأسعار الجديدة ووضعها في مكان بارز”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *