خبر عاجل
أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

ليندا بيطار: “والله ماعد بدنا شي، حلمنا ننام 5 ساعات متواصلين”

شارك عدد من الفنانين السوريين مؤخراً منشورات عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي معبرين من خلالها عن معاناتهم واستيائهم من الأوضاع الخدمية في البلد.

آخرهم كانت ليندا بيطار التي أعربت عن غضبها من أزمة الكهرباء الخانقة.

حيث نشرت بيطار على صفحتها الشخصية في “فيس بوك” منشور كتبت فيه: “يا جماعة والله ماعد بدنا شي، كل شي عم يصير ساكتين زسبه مقدرين ومتأقلمين، بس أنو يصير حلمنا بالحياة ننام 5 ساعات متواصلين هدا اسمو قمة العيب، ارحمونا.. ارحمونا”

جاء هذا المنشور بعد الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي لساعات طويلة في جميع المحافظات السورية بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.

يذكر أن الفنانة ليندا بيطار، تحضر لحفلها في مهرجان القلعة والوادي 2021 في محافظة حمص والذي سيقام غداً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *