خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷مصدر رسمي في وزارة الخارجية والمغتربين: تدين الجمهورية العربية السورية بشدة الاتهامات المفبركة التي تحيكها إسرائيل والإدارة الأمريكية وبريطانيا وبعض الدول الغربية التابعة لها والتي تأتي في إطار الاستهداف الممنهج للجمهورية الإسلامية الإيرانية.

🔷الاتحاد البرلماني العربي يدين ممارسات الاحتلال التركي المستمرة والمتكررة بقطع إمدادات المياه عن محافظة الحسكة.

🔷حددت اللجنة الزراعية الفرعية في السويداء ثمن كيلو العنب العصيري المراد تسويقه إلى معمل تقطير العنب بـ/٦٠٠ / ليرة.

🔷أكد مدير كهرباء اللاذقية جابر عاصي في تصريح صحفي، ازدياد الكميات الواردة للمحافظة من التيار الكهربائي بدءا من يوم الأحد لتصبح ما بين أربع ساعات قطع واثنين وصل أو أربع ساعات ونصف قطع وساعة ونصف وصل حيث ستتم حل أزمة المياه بشكل كبير بعد ذلك ويصبح بإمكان المواطنين القاطنين بطوابق مرتفعة تشغيل مضخات المياه لفترات أطول

🔷إزالة حاجزي سوق الجمعة ومسبح الشعب بجانب المسمكة في حي الرمل الجنوبي باللاذقية.

🔷وزير الادارة المحلية والبيئة في حكومة تسيير الأعمال المهندس حسين مخلوف: سيتم دعم مديرية الدفاع المدني باللاذقية بمبلغ 25 مليون ليرة سورية، لرفع جاهزية الآليات وفرق الإطفاء في مواجهة الحرائق وحماية الغابات فيها.

🔷عاصفة غبارية مصحوبة بأمطار خفيفة عمت كافة مناطق محافظة الحسكة مع توقف شبه تام في حركة السير نتيجة صعوبة الرؤية و ارتفاع بدرجات الحرارة.

🔷تُعطل جميع مراكز خدمة البطاقة الإلكترونية بمناسبة رأس السنة الهجرية غدا الأحد 8 آب.

🔷انخفض سعر غرام الذهب 4 آلاف ليرة للغرام عيار21، و بحسب النشرة الصادرة عن الجمعية الحرفية للصياغة وصنع المجوهرات بدمشق سجل الغرام عيار21 سعر مبيع 160 ألف ليرة سورية وسعر شراء 159500 ليرة بينما بلغ الغرام عيار 18 سعر مبيع 137143 ليرة وسعر شراء 136643 ليرة.

🔷محبو الظواهر الفلكية في سورية والعالم على موعد بين الـ 9 والـ 13 من آب الجاري مع ذروة هطول شهب البرشاويات ويمكن رؤيتها بالعين المجردة في سماء مظلمة خالية من التلوث الضوئي والجوي.

🔷المؤسسة السورية للتجارة تؤكد استعدادها لاستجرار كامل منتجات مؤسسة الصناعات الغذائية بوزارة الصناعة من المياه المعدنية وبيعها لجميع المواطنين بسعرها النظامي والمحدد وذلك في اطار دورها بعملية التدخل الايجابي في الاسواق وتوفيرها في جميع الصالات.

🔷وزارة الصحة: تسجيل ١٠ إصابات جديدة بفيروس كورونا ما يرفع العدد الإجمالي إلى ٢٦٠٨١ وشفاء ٩ من الحالات المسجلة ليرتفع العدد الإجمالي إلى ٢٢٠٤٣.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *