خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

مصادرة أسلحة و مواد مخدرة لعصابة سرقة بدمشق

أثناء تسيير إحدى دوريات قسم شرطة العباسين بدمشق ليلاً في محلة (الزبلطاني) وبالجرم المشهود تم إلقاء القبض على شخص يدعى (علي . ع) أثناء إقدامه على كسر زجاج إحدى السيارات من أجل سرقة محتوياتها حيث تم إحضاره إلى مركز القسم.

وبالتحقيق معه اعترف بأنه ينتمي لعصابة مؤلفة من أربعة أشخاص وهم (شفان . ح) و(محمد . س) و(يوسف . ق) و(يزن . ش) يقومون بكسر زجاج السيارات في جميع أنحاء العاصمة دمشق ويبيعون المحتويات لشخصين يدعيان (ياسر . ع) و(حسن . ا).

و بعد البحث والتحري عن المذكورين تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من العصابة وهم (شفان) و(محمد) و(يوسف) حيث عثر بحوزتهم على مواد مخدرة ” حشيش“.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بما ذكر وبدلالتهم تم إلقاء القبض على الشخصين اللذين يمتهنا تصريف المسروقات وهم (ياسر) و(حسن) حيث ضبط بمنزلهما أجهزة جوالات مسروقة ولاب توب حديث وبارودة روسية كلاشينكوف ومسدس حربي نوع ٦ مم مع مذخراتهم وضبط جنازير جديدة تستخدم في أفران الخبز ومواد مخدرة.

تم إحضارهما مع المصادرات إلى مركز القسم ليتبين أن السلاح البارودة والمسدس مسروقين من سيارة مع مبلغ  سبعة ملايين ونصف المليون ليرة سورية ومذاع البحث عنهما، بالتوسع بالتحقيق معهما اعترفا بأنهما يقومان بتصريف كل ما يتم سرقته من قبل المذكورين وتم استعادة مبلغ مليوني ليرة سورية من أصل المبلغ المسروق.

تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم إحالتهم جميعاً إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *