خبر عاجل
المفاجآت المناخية تنكب الفلاح… رئيس دائرة الجفاف بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إجراء جولات ميدانية على متضرري البرَد وتوجيههم بتقديم طلبات لتعويضهم “المنامة”… نبذ للقطيعة وتركيز على القضايا المركزية مرحلة من الاكتفاء الذاتي رغم صعوبة تحقيق هذا الهدف سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

القبض على عصابة لسرقة الدراجات النارية ومحركات المياه وبطاريات السيارات بدير الزور

القى قسم شرطة حي الثورة في دير الزور القبض على شخص يقوم بسرقة دراجة نارية متوقفة على الرصيف.

وبالتحقيق مع المقبوض عليه المدعو (ع . م) اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص آخر فارّ، على تشكيل عصابة تمتهن سرقة الدراجات النارية، حيث يقومون بإرسال الدراجات المسروقة إلى أحد الأشخاص في منطقة البوكمال ليتم بيعها هناك.

كما تمكنت دورية مشتركة من قسم الشرطة الخارجي ووحدة حفظ الأمن والنظام في دير الزور من إلقاء القبض على شخصين وهما يقومان بسرقة محركات المياه وبطاريات السيارات، تبين أنهما يدعيان (د . م) و(ع . ص).

وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على سرقة عدة محركات مياه وبطاريات سيارات من مناطق مختلفة في مدينة دير الزور، وتم استرداد ثلاثة دراجات نارية مسروقة وعدد من بطاريات السيارات ومحركات المياه.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *