خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

المدافع أحمد الصالح يتحدّث عن أهمية المدرب الوطني وحظوظ منتخبنا في التصفيات

أكد المدافع أحمد الصالح بأنّ منتخبنا الوطني الأول كان بحاجة لمدرب وطني، وخاصة بعد الظروف الأخيرة الّتي لاحقت الفريق.

وبيّن في حديثه لقنوات الكأس القطرية بأنّ اتحاد الكرة قد أحسن الاختيار بتعيين المدرب نزار محروس، وهو اسم كبير في عالم التدريب.

ولفت الصالح إلى أنّ الفارق بين نزار محروس ونبيل معلول سيكون بسرعة انسجام اللاعب السوري مع المحروس أكثر من المعلول، إضافة لتناسب إمكانيات وأفكار اللاعب معهُ.

وتابع: “منتخبنا مع المدرب الوطني قد حقق مراده ووصل لمكان معين في وقت أسرع من وجود المدرب الأجنبي”.

وأوضح المدافع أحمد بأنّ منتخبنا الوطني قادر على تكرار إنجاز تصفيات مونديال 2018 بشرط العمل والاجتهاد، ولكل منتخبات المجموعة الأولى فرص وحظوظ بالتأهل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *