خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

محروقات اللاذقية تطمئن الأهالي، الجميع سيحصل على مخصصاته

طمأن مصدر مسؤول في اللاذقية بأن الجميع سيحصل على مخصصاته من مادة مازوت التدفئة والتي حددتها وزارة النفط، خلافا للعام الماضي الذي حرم فيه الكثير من العائلات من مخصصاتهم نهائيا.

و أكد مصدر في فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية في اللاذقية “محروقات”، في تصريحات صحفية، أن المادة وفق الآلية الجديدة ستصل إلى جميع المواطنين المسجلين عليها عبر تطبيق “وين”.

وأوضح المصدر أنه تم توزيع مادة مازوت التدفئة لـ5 آلاف عائلة منذ إطلاق عملية التوزيع عبر الرسائل، لافتاً  إلى أن عدد العائلات المسجلة في المحافظة عبر التطبيق بلغ حتى الآن 221506 عائلة، حيث تجاوز عدد البطاقات الموجودة في المحافظة الـ 340 ألف بطاقة.

وأضاف المصدر أن عملية التوزيع تتم بموجب الرسائل التي تصل إلى المواطنين المسجلين عبر التطبيق وفي المناطق الأكثر برودة، مشيراً إلى أن سيارات الصهاريج التابعة للفرع توزع المادة حالياً في قرى وبلدات “الدالية، بيت ياشوط، حلة عارا، قرن حلية، البودي، بسنديانة، جوبة برغال، ديروتان، المتن، المعلقة، حرف المسيترة، يرتي، صلنفة، المزيرعة، بستا، كسب”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *