خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

طفلة تتعرض للتعذيب والحرق من قبل إخوتها في يبرود

ادعى إلى ناحية عسال الورد المدعو (ع . ع) تولد ١٩٨٣ بتغيب ابنته الحدث (ن . ع) ٢٠١٣ عن المنزل لجهة مجهولة بتاريخ 2021/8/7.

ومن خلال البحث والتحري المتواصل من قبل شرطة ناحية عسال الورد التابعة لمنطقة يبرود عن الطفلة المتغيبة وبعد عملية بحث دامت أكثر من ٤٨ ساعة وبتاريخ 2021/8/10 تم العثور على الطفلة المتغيبة مختبئة ضمن عبّارة مخصصة لعبور المياه في فصل الشتاء وتبين أن سبب هروبها من المنزل تعرضها للضرب والتعذيب المستمر وحرقها بأماكن من جسدها من قبل كل من شقيقتها (ف . ع)  تولد ٢٠٠٦ وشقيقها  (ب . ع) تولد ٢٠٠٩.

تم إحضارهما وأكدا إقدامهما على ضرب وتعذيب وحرق شقيقتهما ندى بشكل مستمر أثناء غياب والدهما وزوجة والدهما عن المنزل وطردها من المنزل بتاريخ تغيبها بسبب عدم إطاعتها لهما بعد ضربها .

تم تسليم الطفلة ندى إلى والدها وتقديم الحدثين إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *