خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

استعادة سيارة مسروقة بدمشق، و القبض على تاجر مخدرات

بعد ادعاء أحد المواطنين بسرقة سيارته نوع (هوندا سيفيك ) في محلة المهاجرين بدمشق.

و من خلال التدقيق وجمع المعلومات تم التوصل لأحد الأشخاص المشتبه بهم بالسرقة وهو كان يعمل سائق لدى المدعي وترك العمل لديه منذ ثلاث سنوات ليتبين أنه مازال يحتفظ بمفتاح السيارة، فتم إلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة السيارة وبيعها لشخصين في محلة (جرمانا).

تم استرداد السيارة المسروقة وتقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

في سياق آخر، قام قسم شرطة الصالحية بإلقاء القبض على المدعو ( ز. ش) وهو تاجر حشيش مخدر حيث عثر بحوزته على كمية / 1.500/ كيلو ونصف من مادة الحشيش المخدر وميزان الكتروني وعدد من حبوب الكبتاغون المخدرة، ومسدس حربي، وقنبلة، تمت مصادرتها ومازالت التحقيقات مستمرة معه لكشف جميع المتورطين في القضية.

إلى ذلك، تمّ توقيف امرأة قامت بسرقة منزل بريف جبلة، والقبض على مروّجي مخدرات آخرين بدمشق، التفاصيل من هنا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *