خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

زهير رمضان بصوت مبحوح، فما حقيقة تدهور وضعه الصحي؟!

كشف نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان عن وضعه الصحي بعدما أثار ظهوره الإعلامي الأخير الجدل حيث بدى بوزن أقل و صوت مبحوح خلال العرض الخاص لفيلم “قسم”.

فطمأن رمضان جمهوره أنه بخير، وإنما يعاني فقط من التهاب قصبات حاد بسبب تواجده بأماكن يكثر فيها التدخين، مشيراً أن التهاب القصبات تحول لربو تحسسي الأمر الذي تسبب بتغيير صوته.

وأكد رمضان أنه يتلقى العلاج المناسب لمعالجة حالته متمنياً أن يتماثل للشفاء قريباً.

يذكر أن الحديث عن مرض النقيب والتكهنات حول طبيعة مرضه بدء مع بداية العام حيث تغييب عن مراسم دفن و عزاء المخرج الراحل حاتم علي، حيث كشفت حينها رئيس فرع دمشق لنقابة الفنانين تماضر غانم أن النقيب بحالة صحية سيئة حالت دون تواجده في مراسم رحيله.

ولم تغييب تلك الأخبار عن المواقع الفنية فالشائعات تلاحق صحة رمضان بين الحين والآخر .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *