خبر عاجل
تفاقم أزمة النقل في حمص وانتظار للحلول… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: نعمل على تخفيف الضرر بتدوير جزء من الكميات بين القطاعات الذهب يصل إلى قمة جديدة محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: في طريقة إلى 3 الاف دولار للأونصة لأنه الملاذ الآمن المخرج كرم علي يكشف ل “غلوبال” تفاصيل “إخلاء زميل” مع جمال العلي زخات من المطر مع هبات من الرياح… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة حكومة أمام تحديات السياسة والاقتصاد العدادات “موضة” السوق الجديدة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: الدفع الإلكتروني غير مقنع وطبع فئات كبيرة غير ميسّر حالياً بالصور… الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق. “معتصم النهار” أفضل ممثل عربي و “نور علي” تنال جائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية 2024 عدسة غلوبال ترصد ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين في دورة الوفاء والولاء بكرة القدم اتهامات تطال إكثار البذار حول بذار البطاطا…مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: التعاقد مع الفلاحين حصراً يتم عن طريق الترخيص الزراعي
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

جومانا مراد تلم شمل الفنانات السوريات في “صدى الملاعب”

لحظات صادقة عاشتها جومانا مراد مع عدد من زميلاتها في الوسط الفني روتها للمرة الأولى بلقائها التلفزيوني عبر برنامج “صدى الملاعب”.

فكشفت مراد عن أبرز صديقاتها اللواتي وقفن إلى جانبها في الكثير من المواقف والأزمات التي مرت بها.

وللمرة الأولى أعلنت مراد عن تفاصيل علاقتها القوية ببعض النجمات مثل مواطنتها أصالة التي وقفت إلى جانبها خلال فترة إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت مراد: “أصالة عندما أصبت أنا وأسرتي بكورونا، قامت بزيارتنا وأتت ومعها الطعام”، مضيفة : “لا أعتقد أن هناك أشخاصاً يقومون بزيارة أحد أثناء إصابته بكورونا، لكن أصالة قامت بهذا، وتحركت في المنزل، وأكدت أنها لا تخشى من كورونا، فلا أعتقد أن هناك أشخاصاً يفعلون هذا مع أي شخص“.

وأشارت خلال حديثها إلى أن كندة علوش وقفت بجانبها أثناء أيضاً إصابتها بالفيروس المستجد، واعتبرت كلاً من شكران مرتجى صديقة عمرها، وسوازن نجم الدي بمثابة أختها.

كما كشفت أن التونسية درة وزوجها هاني سعد أكثر من الإخوة كونهما وقفا معها في العديد من المواقف الصعبة التي مرت بها هي وزوجها المحامي ربيع بسيسو.

يشار إلى أن مراد عاشت مؤخراً حالة من العزلة بعدما فقدت ابنتها ديانا التي لم يتجاوز عمرها 7 شهور، لكنها سرعان ما استجمعت نفسها وعادت للساحة الفنية عبر الفيلم الأمريكي المنتظر “North Of The 10″، والذي يشاركها البطولة فيه مواطنها سامر المصري.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *