خبر عاجل
ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة القيادة العامة للجيش تصدر أمر إداري بالتسريح سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

الاتصالات تضع حدّا للتلاعب في بوابات الانترنت

أصدرت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد تعليمات لمزودي خدمة الانترنت الثابت بخصوص التلاعب بالسعر الرسمي للاشتراك ببوابة “adsl”.

وطالبت الهيئة، السورية للاتصالات ايقاف عملية التنازل عن بوابة الانترنت من مشترك إلى آخر.

وألزمت الهيئة، مزودي الخدمة بالالتزام بحجز البوابات للمشتركين حسب أولوية تاريخ تقديم الطلب، واظهار البوابات المتاحة للاشتراك على موقعكم الإلكتروني.

وأضافت: إن أي تجاوز أو تقاضي أجور اشتراك أو فواتير شهرية خارج التعليمات المقررة من الهيئة (من المزود أو من نقاط البيع التابعة له) سيعرضكم للمساءلة واتخاذ الاجراءات القانونية بحقكم وصولاً إلى تجميد أو الغاء الترخيص الممنوح لكم).

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *