خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

تعرّف على آخر المستجدات بالتحاق المحترفين بمنتخبنا الوطني

علمتْ شبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت من مصادر خاصة بآخر المستجدات عن التحاق المحترفين بصوف منتخبنا الوطني في المرحلة المقبلة، وهم ثلاث:

🛑خليل إلياس: اكتملت أوراقه السورية ولكن حتّى الآن مطالب بأوراق في الأرجنتين، وبنسبة كبيرة لن يكون في مواجهة إيران في أولى مباريات التصفيات المونديالية.

حيث لديه مباراة مع ناديه سان لورينزو بتاريخ “29” آب الحالي وبفارق “7” ساعات عن توقيتنا ويحتاج خلال السفر لما يقارب “30” ساعة.

وقد يتواجد بالمواجهة الثانية مع الإمارات بشرط اكتمال الثبوتيات اللازمة.

🛑عبد الرحمن ويس: بحاجة فقط لموافقة الفيفا وستصدر بعض أيام، ولديه موافقة من ناديه أوفت كريت والاتحاد اليوناني، وهو صاحب النسبة الأكبر للتواجد مع النسور.

🛑إلياس هدايا: رفض ناديه النرويجي إرساله للمعسكر الخارجي بقطر، لكن تم توجيه دعوة أخرى ليتواجد ضمن أيام الفيفا دي، واليوم الأحد أو غداً سيصل القرار النهائي منهُ إلى لجنة المحترفين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *