خبر عاجل
توريدات المازوت و”الزيرو” سببا تأخر مشروع تأهيل المتحلق الجنوبي… مدير الإشراف بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: بقي 14 مفصلاً لنعلن وضعه بالخدمة “كما يليق بك” فيلم سوري يحصد جائزة لجنة التحكيم في مهرجان ليبيا السينمائي كرم الشعراني يحتفل بتخرج زوجته قصي خولي و ديما قندلفت معاً في مسلسل تركي معرّب دمارٌ ومكرٌ لا يستثني حتى “حمّام جونسون”! بسام كوسا: “اسرائيل هذا الكيان المَلْمُوم لَمّ بهذا المكان لتشتيت هذه المنطقة” خوسيه لانا يكشف عن قائمة منتخبنا لدورة تايلاند الودّية عدوان إسرائيلي على ريف حمص الغربي… مصدر طبي لـ«غلوبال»: نجم عنه إصابة عسكريين اثنين مجلس الوزراء يمدد إيقاف العمل بقرار تصريف مبلغ 100 دولار على الحدود السورية اللبنانية مربون قلقون على دواجنهم من مرض “غشاء التامور”… مدير الصحة الحيوانية بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: غير منتشر ويقتصر على المداجن التي لا تلتزم ببرنامج التحصين الوقائي
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

سياحة أم عمل، ما سر تواجد ديمة بياعة في الأردن؟

وثقت ديمة بياعة عبر حسابها على “انستغرام” مقتطفات من زيارتها مؤخراً إلى الأردن مع زوجها أحمد الحلو، الذين استمتعا كثيراً بجمال مدينة البتراء الأثرية والسياحية.

وقد شاركت بياعة فيديو يرصد استعدادهما للذهاب في رحلة إلى البتراء بارتداء زي المدينة التقليدي.

وبدوره الحلو نشر فيديو أخر من رحلتهما إلى البتراء يبين فيه لحظة استكشافهما هذه المدينة الساحرة وتجوله بين جبالها وهو ممسكاً بيد زوجته، مكتفياً بتعليق عليه بكلمة: “!Wow”.

ديمة كانت سبق وكشفت عن نيتها وزوجها تقديم برنامج ينتمي لفئة تلفزيون الواقع بهدف الترويج للأماكن السياحية في الأردن، وسيكون على غرار برنامج “رحلة ديمة العجيبة” الذي صورته سابقاً في السويد.

وخاض الثنائي عندها عبر هذا البرنامج الذي أنتجه التلفزيون السويدي تجربة جديدة من خلال استعراض حياة المغتربين العرب في السويد، وفازا بعد عرضه بجائزة أفضل برنامج واقعي.

ولكن لم يعرف حتى اللحظة إن كان تصوير البرنامج الخاص بالأردن يجري حالياً، أم أن رحلة بياعة وزوجها مجرد رحلة استكشافية لمواقع التصوير أو أنها بغرض قضاء وقت ممتع سوياً قبل انشغالها بتصوير أحداث مسلسل “شتي يا بيروت”.

حيث ستعود بياعة من خلال “شتي يا بيروت” إلى المشاركة في الأعمال العربية المشتركة بعد أن أطلت بعمل واحد من هذه الفئة عام 2014 والذي كان مسلسل “لو”، وتشاركت حينها البطولة مع مواطنها عابد فهد بطل العمل الجديد أيضاً الذي تنتجه نفس شركة الإنتاج “الصباح إخوان“.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *