خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷تحت رعاية الرئيس بشار الأسد يتم مساء غد السبت افتتاح مشروعين سياحيين على شاطئ البحر في محافظة طرطوس الأول مشروع الكرنك الشعبي والثاني مشروع مجمع شاهين السياحي.

🔷وزارة الخارجية والمغتربين في رسالة إلى أمين عام الأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن: العدوان الإسرائيلي الجبان على الأراضي السورية جاء ليكمل سلسلة انتهاكات وجرائم (إسرائيل) بحق سورية وشعبها واستمراراً لتقديم كل أشكال الدعم لشراذم إرهابييها وأدواتها وعرقلة الحل السياسي للأزمة في سورية.

🔷محافظة دمشق: إغلاق نفقي الأمويين و العباسيين غداً السبت ذهاباً وإياباً من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحاً، وذلك لتنظيف المصارف المطرية في النفقين استعداداً لقدوم فصل الشتاء.

🔷وفاة عائلة مؤلفة من رجل وزوجته وولديهما إثر حادث اصطدام بين دراج نارية كانوا يستقلونها وباص نقل عمال تابع لإحدى الشركات.

🔷غرق شابة تبلغ من العمر 17 عاماً في ساقية الري قرب مقبرة تل النصر بحمص وأثناء البحث عن جثة الفتاة تم العثور على جثة رجل مجهول الهوية في ساقية الري قرب جسر الهلالية.

🔷فرع السورية للتجارة في اللاذقية يسير تسع سيارات جوالة محملة بمواد السكر والرز المدعومة لمن لم تصله الرسالة في قرى ديفة والرامية ومرج معيربان والمقاطع والعسيلية وحي الأزهري والبصة والقرداحة.

🔷اللاذقية: التوقف عن تزويد محطات الكواكب، الصياد والتاج، بمخصصاتها من الوقود، بسبب مخالفات التصرف بالاحتياطي ونقص مكيال مضخة الوقود.

🔷ضبطت قيادة شرطة حماة نحو 2 طن من الحبوب المخدرة كانت موضبة ضمن مصاعد كهربائية معدة للتصدير الى إحدى الدول، كما قبضت على شبكة لترويج وتهريب المخدرات، ومن أفرادها نساء.

🔷ذكرت وسائل إعلام سورية أن شخصا بريف حماة في العقد الرابع من عمره، تم العثور عليه حيا في مستشفى بحلب بعد أن أعلنوا ذووه عن وفاته منذ أكثر من ثلاث سنوات، حيث حضر أهل المريض وتعرفوا عليه بعد الصدمة لاعتقادهم بوفاة ابنهم حيث أقاموا له مجلس عزاء حينها على اعتبار أنه متوفى.

🔷أعلنت المؤسسة العامة للأعلاف عن افتتاح دورة علفية جديدة لمربي الأبقار في جميع الفروع اعتباراً من 1/ 9/ 2021 ولغاية 28 /10 /2021، بمقنن 50 كغ جاهز حلوب و10 كغ نخالة للرأس الواحد من الأبقار، وذكرت المؤسسة أنه في حال عدم توفر مادة جاهز حلوب في المركز تستبدل بكمية 25 كغ نخالة إن رغب المربي بذلك.

🔷أعاد الشاب خالد محمود المحيمد من الحسكة مبلغ مالي، قدره ٣٨ مليون ليرة سورية مع هاتف جوال نوع “آيفون ماكس برو ١١” لصاحبه “عبد العزيز معو” من أهالي مدينة القامشلي، والشاب المحيمد كان قد وجد المفقودات بالقرب من محطة محروقات فاطمي على طريق “الحسكة- صفيا” بالقرب من قرية تل طويل مرشو.

🔷أخمد عناصر الدفاع المدني في محافظة حمص اليوم حريقا نشب بسبب ماس كهربائي بسيارة على طريق البياضة بالمدينة، و اقتصرت أضراره على الماديات.

🔷 اندلاع حريق ضمن غابة بين بلدتي محورتي وحريصون في ريف بانياس.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *