خبر عاجل
إجراءات لدعم الأشقاء اللبنانيين في بلدهم و بالمراكز مع مسح للاستضافات… أمين سر لجنة الإغاثة بحمص لـ«غلوبال»: لن ننصب خيماً وجهزنا خططاً لمواكبة أي طارئ الحافة الأمامية! تسيير نحو 100 باص نقل داخلي على خطوط دمشق وريفها… مدير عام الشركة لـ«غلوبال»: الازدحام في مدينة دمشق بسبب نقص الباصات على خطوط الريف درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة توريدات المازوت و”الزيرو” سببا تأخر مشروع تأهيل المتحلق الجنوبي… مدير الإشراف بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: بقي 14 مفصلاً لنعلن وضعه بالخدمة “كما يليق بك” فيلم سوري يحصد جائزة لجنة التحكيم في مهرجان ليبيا السينمائي كرم الشعراني يحتفل بتخرج زوجته قصي خولي و ديما قندلفت معاً في مسلسل تركي معرّب دمارٌ ومكرٌ لا يستثني حتى “حمّام جونسون”! بسام كوسا: “اسرائيل هذا الكيان المَلْمُوم لَمّ بهذا المكان لتشتيت هذه المنطقة”
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

“حضور لموكب الغياب” يعيد نجوم غابوا إلى الشاشة

بعد تحضيرات استمرت لشهور عديدة، وتكهنات حول أسماء أبطال مسلسلحضور لموكب الغياب” كشفت مصادر صحفية عن تصدي ديمة بياعة لبطولة العمل عن نص للكاتب والمنتج محمد ماشطة بالتعاون مع سيف الدين عبد العزيز وإخراج ثائر موسى.

العمل مؤلف من ثلاثين حلقة ويجري تصويره في العاصمة الأردنية عمان، ما يفسر سبب تواجد بياعة هناك.

وستلعب ديمة شخصية “نوير” في عدة مراحل عمرية من السادسة عشر وحتى الشيخوخة، وقيل بحسب مصادر صحفية أن الدور عُرض قبل ذلك على كاريس بشار.

“حضور لموكب الغياب” مسلسل تاريخي بيئي فلسطيني شرق أردني يرصد تداعيات الانفجار العظيم في فلسطين، وامتداداته على دول المنطقة بُعيد خروج الأجنبية.

ويشارك إلى جانب بياعة عدد من النجوم السوريين والأردنيين والعرب من بينهم سمر سامي و ريم علي، إلى جانب التفاوض مع عدد من الأسماء منهم سوسن أرشيد ، بالإضافة لعدد من الفنانين الغائبين أو المبعدين أو الراغبين بالابتعاد طواعية بحسب تعبير الكاتب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *