خبر عاجل
شركاء الحرب وأهل الفساد..! إطلالة سلافة معمار من برنامج “عندي سؤال” القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تصدر أمرا” إداريا” يخص تسريح الضباط وصف الضباط المجندين بعد عمليات بحث مكثفة… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: العثور على جثة الطفل الذي غرق في قناة ري بابا عمرو منخفض جوي قادم… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

نتائج مباحثات زيارة الوفد اللبناني، سورية تسعف شقيقتها!

استقبل وزير الخارجية فيصل المقداد، اليوم السبت، وفدا لبنانيا عند معبر جديدة يابوس الحدودي، تمهيدا لعقد لقاءات ثنائية في دمشق بين مسؤولي البلدين.

وذكرت وكالة سانا، أن “وفدا وزاريا لبنانيا برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال وزيرة الدفاع والخارجية اللبنانية، زينة عكر، وصل إلى معبر جديدة يابوس على الحدود السورية”.

وقال الأمين العام للمجلس الأعلى اللبناني- السوري نصري خوري: سورية وافقت على طلب الجانب اللبناني المساعدة في تمرير الغاز المصري والكهرباء الأردنية عبر الأراضي السورية وأكدت استعدادها لتلبية ذلك.

وأضاف خوري: اتفق الجانبان على متابعة الإجراءات الفنية التفصيلية من خلال فريق فني مشترك لمناقشة القضايا المتعلقة بالأمور الفنية في كل من البلدين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *