خبر عاجل
الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة
تاريخ اليوم
سبورت

نجم سوري جديد في دوري قطر

علاء الدين قريعة – مراسل غلوبال سبورت من قطر

قاد المدافع السوري خالد رضوان الشيخ حسن فريقه الخور للفوز على الخريطيات بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، لحساب الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB.
وافتتح خالد رضوان التسجيل للخور عند الدقيقة “9”، بكرة رأسية رائعة أثر ركنية نفذها قائد الفريق هلال محمد وضعها خالد في المرمى في ظل غياب الرقابة الدفاعية، لينهي الخور الشوط الأول لصالحه بهدف.
ونجح الوافد الجديد للخور الألماني بيير لاسوغا في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة “55” بكرة رأسية أثر تمريرة المغربي إسماعيل الحداد.
فيما سجل هدف الخريطيات الوحيد ناصر النصر في الدقيقة “79”، وقد ظهر السوري محمد عثمان في التشكيلة الأساسية للخريطيات واكتفى بتقديم مستوى مقبول دون صناعة أو تسجيل.
ورفع الخور رصيده إلى “13” نقطة في المركز الحادي عشر، أما الخريطيات فتجمد رصيده عند “6” نقاط في المركز الثاني عشر والأخير في الترتيب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *