خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

شكران مرتجى بإطلالة كيم كارداشيان الأخيرة، وتعلق: “صرلي عشرين سنة بلبس هيك”

بعدما أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جدل كبير بإطلالتها الأخيرة التي اعتمدتها خلال مشاركتها في عروض الأزياء السنوية الخيرية “Met Gala”.

فأطلت كيم مرتدية فستان قصير باللون الأسود، وارتدت أسفله تيشرت بأكمام سوداء، وبنطال بنفس اللون، ووضعت قناع يغطي وجهها بالكامل.

علقت شكران مرتجى بطريقة طريفة على هذا الجدل حيث نشرت صورة لها بـ “الملاية” من كواليس تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل “حارة القبة” وعلقت عليها :”بس انتو بتحبوا الأجانب صرلي عشرين سنة بلبس هيك”، مرفقة الصورة بهاشتاغ “كيم كارداشيان”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *