خبر عاجل
شعارات لم تعد مبررة! إقبال على زراعة السمسم… مدير الزراعة بالقنيطرة لـ«غلوبال»: ذات مردود اقتصادي على الفلاح  الرقابة غائبة عن سرافيس الزبداني وبلودان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: شكاوى المواطنين رادع مهم للسائقين المخالفين كندا علوش : “تجربة المرض غيّرت كل منظوري للحياة” على حساب الشعلة.. فريق الوحدة يصل نهائي درع الاتحاد لكرة القدم أعمالهم بسيطة وأعدادهم قليلة… رئيس جمعية النسيج بحماة لـ«غلوبال»: الضرائب تهدد بإغلاق مصالحنا والمنافسة حادة في الأسواق التصديرية تقارب الأسعار بين الأسواق والسورية للتجارة… مدير السورية بحلب لـ«غلوبال»: نعمل على تحسين جودة المنتجات بالسعر المنافس “وشم الرّيح” لمحمود نصر في المهرجان الوطني للفيلم المغربي موافقة أمنية على إقامة مباريات الفتوة في دير الزور استمرار إيقاف تصريف 100 دولار أمريكي عند الدخول من لبنان لمدة 10 أيام… خبير اقتصادي لـ «غلوبال»: أقترح تقديم سعر خاص للقادمين يسهم بجمع ملايين الدولارات للخزينة العامة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

القضاء العسكري ينفذ 8 أحكام إعدام

نفذ القضاء العسكري مجموعة أحكام إعدام بحق مرتكبي عدة جرائم في كل من دمشق وريفها واللاذقية وطرطوس وحماة.

والجرائم التي تم تنفيذ حكم الإعدام بحق مرتكبيها هي:

🔷الجريمة المرتكبة في مخلة دف الشوك بمحافظة دمشق والتي أقدم فيها الأب (أ.ب) وزوجته المدعوة (غ.ق) على قتل أطفالهم الثلاثة بعد عدة محاولات من الأب لتسميم أطفاله إلا أنه لم ينجح في تسميمهم فقام بخنقهم حتى الموت.

🔷الجريمة المرتكبة في محلة كفرسوسة في محافظة دمشق والتي أقدم فيها كل من (ع.س) و (م.ط.أ) على قتل المسنين (ع.ع ) وزوجته بعد الدخول لمنزلهما وخنقهما بواسطة حبل وسرقة أموالهما.

🔷الجريمة المرتكبة في ضاحية قدسيا في ريف دمشق والتي أقدم فيها (أ.م ) على قتل مدير مكتب شركة الهرم تسهيلاً للسلب.

🔷الجريمة المرتكبة في محلة النبعة في منطقة بلودان في ريف دمشق والذي أقدم فيها (ه.ص) على قتل المدعوة (ج.ه) ومن محل السمانة العائد لها بقصد سلبها وبضربها بعبوة زجاجية على رأسها.

🔷الجريمة المرتكبة في محافظة طرطوس والتي أقدم فيها (غ.د) و (ر.د) على الاغتصاب الجماعي بعد الدخول إلى منزل (م.ه) مدعيان أنهما دورية أمنية وسلبهما ما بحوزتهم بعد اغتصاب الأطفال الحدث.

🔷الجريمة المرتكبة في محافظة حماة في قرية دير شميل والتي أقدم فيها (ع.ح) على قتل المدعو (ن.ف) بإطلاق النار عليه وسلبه سيارته بعد حرق جثته.

🔷الجريمة المرتكبة في محلة السلمية بمحافظة حماة والتي أقدم فيها (ح.ح) على قتل المدعوة (ض.خ) وسلبها مصاغها الذهبي.

🔷الجريمة المرتكبة بمحافظة طرطوس حيث أقدم كل من( ح ع) و( م ع ) على قتل (أ.ح) وسرقة منزله.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *