خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

لص ومتعاطي مخدرات يسرق جوالات من منازل المواطنين في عربين

وردت بعض الشكاوي إلى شرطة ناحية عربين في ريف دمشق حول قيام شخص مجهول بسرقة جوالاتهم ليلاً أثناء نومهم.

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تمكنت شرطة ناحية عربين من معرفة الفاعل وإلقاء القبض عليه، وهو المدعو (زاهر . أ).

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على الدخول إلى منازل المواطنين في مدينة عربين ليلاً مستغلاً نوم سكان المنازل، وقيامه بسرقة الجوالات ومبالغ مالية ، ثم يقوم ببيع الجوالات ضمن سوق في شارع الثورة بمدينة دمشق إلى شخصين يدعيان (حسين . ح) و(وردين . م)، واللذان تم إلقاء القبض عليهما وضبط بحوزتهما عدد من الجوالات المسروقة.

وبالتحقيق معهما اعترفا بشراء الجوالات المسروقة من المقبوض عليه بمبالغ زهيدة لمعرفتهما أنها مسروقة مع العلم أنها ذات قيمة مرتفعة في الأسواق.

كما ضبط لدى المقبوض عليه ( زاهر ) عدد من الحبوب المخدرة واعترف بتعاطيها وشرائها من المدعو (عبد الرحمن. ي) الذي أُلقي القبض عليه، واعترف بترويجه المواد المخدرة في مدينة عربين، كما اعترف المدعو (زاهر) أنه اشترى دراجة نارية بمبلغ مليونين ليرة سورية من ثمن المسروقات.

تم حجز الدراجة النارية المذكورة، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.

في سياق متصل، وبعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس حول قيام أحد الأشخاص بمحاولة بيع عشرين أونصة ذهبية مزيفة لدى أحد محلات الصاغة في طرطوس وعندما طلب صاحب محل المجوهرات من هذا الشخص إبراز بطاقته الشخصية قام بمغافلته ولاذ بالفرار إلى جهة مجهولة، ومن خلال المراقبة والتحري تمكن الفرع من تحديد هوية المشتبه به وقام بإلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى (ح . ع)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على محاولة بيع عشرين أونصة ذهبية مزيفة لأحد محلات الصاغة في طرطوس وحصل عليها من شخص متواري معروف من قبله.

حيث تم مصادرة الأونصات الذهبية المزيفة ومازال البحث مستمراً عن شريكه المتواري، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *