خبر عاجل
إغلاق المحلات التجارية بحي القصور… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: مخالفة ولم يعد هناك مبرر لبقائها الخنافس تغزو قرى ومناطق بطرطوس…مدير الزراعة لـ«غلوبال»: غير مؤذية وستختفي قريباً أسعار بطاريات الليثيوم تبدأ من 17 مليون ليرة… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: جميعها مستوردة إما من بلد المنشأ أو مجددة من الإمارات شركاء الحرب وأهل الفساد..! إطلالة سلافة معمار من برنامج “عندي سؤال” القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تصدر أمرا” إداريا” يخص تسريح الضباط وصف الضباط المجندين بعد عمليات بحث مكثفة… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: العثور على جثة الطفل الذي غرق في قناة ري بابا عمرو منخفض جوي قادم… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود !
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

الخارجية السورية تحسم الأمر حول الحجز على أملاك الأهل في حال عدم دفع المكلف لبدل خدمة العلم


نفى مدير الإدارة القنصلية في وزارة الخارجية والمغتربين حسن خضور صحة الاخبار التي يتم تداولها الحول الحجز على أملاك الأهل في حال عدم عودة المكلف ودفع بدل خدمة العلم.


و في حديث للإخبارية السورية قال خضور أن المكلف بالخدمة الاحتياطية وهو خارج القطر بإمكانه دفع البدل عبر التقدم للبعثة الدبلوماسية، أو عبر تكليف أحد من ذويه أو عبر وكيله القانوني.
وأضاف مدير الإدارة القنصلية أنه يحق للمكلف ان يدفع البدل أثناء زيارته لسورية ضمن رحلة المغتربين (٩٠ يوم بالسنة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *