خبر عاجل
شهداء وجرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق اندلاع حريق في حي عين اللوزة… قائد فوج إطفاء حماة لـ«غلوبال»: تسبب بإصابة شخصين واحتراق سيارة ومحل لا حصيلة نهائية لعدد الإصابات بالعدوان الإسرائيلي على بناء سكني بالمزة… معاون مدير عام مشفى المواساة لـ«غلوبال»: تقديم كافة الإسعافات اللازمة للمصابين تولاي هارون في ذكرى وفاة شقيقتها دينا تستذكر اللحظات التي تفتقدها معها المصارف لم تمنح أي قروض طاقة منذ شهرين… مدير فرع صندوق دعم الطاقات المتجددة بالسويداء لـ«غلوبال»: هناك معوقات تقف عائقاً بوجه المقترضين استقرار في أسعار المدخلات وندرة في الطلب… رئيس جمعية صناعة الأثاث بحماة لـ«غلوبال»: لا توجد إنارة ونعاني تكرار سرقات كابلات الكهرباء بالمدينة الصناعية أندية تعتذر عن إقامة دورة ودية بكرة السلة تحمل مسمى “الشهيد غيث الشامي” نحو 300 ألف وافد إلى سورية خلال أسبوع… مديرة الشؤون الاجتماعية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم كل ما يلزم لاستقبالهم من جديدة يابوس وصولاً الى مراكز الاستضافة إقبال ضعيف على حملة الشهر الوردي… مدير الهيئة العامة لمشفى درعا الوطني لـ«غلوبال»: السبب يعود لقلة الحملات الترويجية الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷توفيت الطفلة “صفا الغالاتي” التي أصيبت أمس إثر تدهور حافلة لنقل الطلاب من مدرسة المحسنية الخاصة في منطقة زين العابدين بالمهاجرين بدمشق.

🔷حمص: وفاة الممرضة ديمة العيسى (٢٧ عاماً) بعد 4 أيام على ولادتها كأول ولادة قيصرية بحمص لأم مصابة بفيروس كورونا في مشفى الباسل بحي الزهراء.

🔷عميد كلية الحقوق فرع جامعة الفرات بالحسكة، الدكتور عبد الله السلمو: يبدأ التسجيل على دورة الخريجين “التعليم المفتوح”، اعتباراً من يوم الأحد القادم المصادف في الثالث من شهر تشرين الأول المقبل ولمدة أسبوع.

🔷ضبط عناصر حماية المستهلك بدمشق بمنطقة كفرسوسة ملحمة بحيازة نتر فروج غير صالح للاستخدام البشري بكمية 17 كغ تم اتلاف الكمية فوراً بحضور حائزها.

🔷بمشاركة 11 طياراً من عدة دول عربية وأجنبية افتتحت امس في موقع المارينا على الكورنيش البحري وجزيرة أرواد بمحافظة طرطوس فعالية الطيران الشراعي بعنوان “لامس سما سورية” تضمنت عروضاً منوعة.

🔷حصدت السينما السورية ثلاث جوائز في مهرجان الاسكندرية السينمائي في دورته الـ 37، وتوزعت الأفلام الفائزة التي أنتجت من قبل المؤسسة العامة للسينما والمؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني في مسابقة نور الشريف للفيلم العربي حيث نال الفيلم الروائي الطويل “الإفطار الأخير” سيناريو وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد بجائزة وحيد حامد لأفضل سيناريو بينما نال فيلم “المطران” للمخرج باسل الخطيب جائزة لجنة التحكيم الخاصة.

🔷 أطلق الجريح عزام أحمد روايته الثانية بعنوان “ولنا في الخيال حياة” خلال حفل توقيع أقيم في المركز الثقافي بطرطوس.

🔷 أعلن الجيش الأمريكي أن الضربة الجوية التي نفذها يوم 20 سبتمبر في منطقة إدلب أسفرت عن مقتل القيادي البارز في تنظيم “القاعدة“، سالم أبو أحمد.

🔷حماة: المجموعات الإرهابية تستهدف بلدة جورين بسهل الغاب شمال غرب المحافظة بعدد من القذائف الصاروخية.

🔷 أعادت المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة السويداء تشغيل ثماني آبار في عدد من مناطق المحافظة، و هي شقا 1 وعتيل 2  و السويداء 18 و24 و27  و الرشيدة 2  و أم الرمان 1  و سهوة البلاطة 4.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *