خبر عاجل
الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

رامي ديوب مخرجاً لـ”بقعة ضوء 15″

بعد أن أعلن سابقاً عن نية شركة “سما الفن” العودة لإنتاج جزء جديد من السلسلة الشهيرة “بقعة ضوء” من خلال إجراء مسابقة لاختيار كتاب للوحات الكوميدية ليكون جاهزاً للعرض في موسم رمضان 2022.

بدأت ملامح العمل تتوضح، فبعد أن ترددت أخبار عن تسلم المخرج باسم عيسى دفة إخراج الجزء الخامس عشر الذي يشرف عليه الفنان أيمن رضا، الشركة المنتجة قررت إداع العمل بين يدي رامي ديوب، في أول تجاربه الإخراجية بعدما عمل مخرجاً مساعداً ومخرجاً منفذاً لسنوات طويلة.

ويبدو أن التحضيرات تجري على قدم وساق فبدأ ديوب خلال الأسابيع الفائتة إجراء “كاستنغ” للخريجين الجدد وفتح الباب لاستقبال لوحات كوميدية للنهوض بالجزء المنتظر، إضافة إلى التركيز على إجادة المتقدمين اللهجات السورية التي ستكون حاضرة بكثافة في الجزء الجديد من المسلسل الكوميدي.

يشار إلى أن هذه السلسلة الكوميدية تناوب على إخراجها سبعة مخرجين هم الليث حجو ، هشام شربتجي ، ناجي طعمي،سامر البرقاوي ، سيف الشيخ نجيب ، عامر فهد وفادي سليم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *