خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷كشف مصدر في الجمارك عن ضبط شاحنة قادمة من لبنان عن طريق منفذ جديدة يابوس الحدودي فيها قثاطر قلبية مخالفة تم ضبطها وتنظيم قضية جمركية تجاوزت قيمتها 400 مليون ليرة.

🔷 لقي الشاب بسام محمد العمارين، المنحدر من مدينة نوى بريف درعا الغربي، حتفه برصاص مسلحين، اعترضوا طريقه بينما كان يقوم بعمله الاعتيادي كسائق لأحد الباصات على طريق “نوى-درعا”، صباح اليوم الإثنين.

🔷اللاذقية: الدفاعات الجوية في قاعدة حميميم تتصدى لأهداف معادية بمحيط القاعدة وتسقطها.

🔷 أصدر مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مساء اليوم نتائج امتحان طب الأسنان الموحد دورة أيلول 2021 الذي جرى في الخامس والعشرين من شهر أيلول الماضي لطلاب كليات طب الأسنان في الجامعات السورية الحكومية والخاصة والجامعات غير السورية، و يمكن الاطلاع على النتائج على الرابط التالي:
https://newcme-edu.com/ReadNews.aspx?NewsID=1646

🔷تنطلق مساء غدٍ الثلاثاء على أرض مدينة المعارض بدمشق فعاليات المعرض الدولي الرابع للدواجن، الذي يقيمه اتحاد الغرف الزراعية السورية ونقابة الأطباء البيطريين. 

🔷ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق مستودعاً للمواد الغذائية في منطقة عقربا 50 كيس رز وزن الواحد 50 كغ مصدر هندي يقوم بإفراغها وتعبئتها ضمن عبوات بلاستيكية بعد أن يضع عليها تواريخ جديدة وقد تم حجز كامل كمية الرز لحين صدور الحكم القضائي بها.

🔷أوضح نائب رئيس جامعةدمشق للشؤون الإدارية والطلاب صبحي البحري أن الجامعة ستتكفل بمخاطبة إدارة الهجرة والجوازات لتزويدها ببيان حركة القدوم والمغادرة للطلاب الذين سيتقدمون بطلبات للحصول على كشوف العلامات ومصدقات التخرج في الكليات النظرية التي حددتها الجامعة بقرارها الأخير.

🔷وقع اليوم الاتحاد الوطني لطلبة سورية والمؤسسة العامة السورية للتأمين اتفاقية تعاون لإطلاق خدمة التأمين الصحي لطلاب الجامعات السورية، وبموجب الاتفاق الذي ينجز عبر شركة “وساطة” لخدمات التأمين تقدم خدمة التأمين الصحي والطبي والحوادث الشخصية (وفاة- العجز الكلي أو الدائم) لطلاب الجامعات السورية وفق شرائح حسب رغبة الطالب.

🔷وزير التعليم العالي والبحث العلمي يصدر قراراً بتكليف الدكتور قصي ياسين العمر عميداً لكلية الزراعة بفرع جامعة الفرات بالحسكة.

🔷أكدت لجنة المحروقات في محافظة اللاذقية أن احتياجات معاصر الزيتون من مادة المازوت خلال الشهر الجاري تعتبر أولوية وسيتم توزيعها وفق طاقة عمل كل معصرة، و سيتم توزيع مادة المازوت على أصحاب المعاصر بناء على امكانيات توزيعها وفق المخصصات المتاحة التي تصل إلى المحافظة وبنسب قياساً للطاقة الإنتاجية لكل معصرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *