خبر عاجل
معاناة قرية الحميدية بالقنيطرة من شح المياه ستنتهي قريباً… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: تزويد البئر بمضخة وطاقة شمسية السوري إميليانو عمور يساهم في تصدر فريقه لسلم ترتيب الدوري التشيلي جريمة مروعة في حفل زفاف بمدينة الميادين… مدير صحة دير الزور لـ«غلوبال»: مقتل خمسة وإصابة ستة آخرين مشروعٌ أمريكي بالذخيرة الحيّة ضدّ مدنيي اليمن ما وراء حملة إزالة بسطات الكتب تحت جسر الرئيس… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحديث عن تحويله إلى منتديات ثقافية وتفاعلية سابق لأوانه إنارة عدد من شوارع دير الزور بالطاقة الشمسية… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: تركيب 630 جهازاً في المحاور الرئيسية دانا مارديني: “إلى الآن لم يتم الاتفاق والتوقيع على أي عمل” غسان مسعود يطلق “ماستر كلاس فن التمثيل” حرب “إسرائيلية ” أم أمريكية؟ دورات سياحية متنوعة ومعارض للحرف التراثية… مديرة سياحة حماة لـ«غلوبال»: تنسيق مع عدة جهات لزيادة فرص تشغيل الشباب ومشاريعهم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

مصادر خاصة لـ”غلوبال سبورت” تكشف الخطأ الإداري وراء عدم سفر إياز و محمد عثمان إلى كوريا

كشفت مصادر خاصة لشبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال سبورت السبب وراء عدم سفر كل من نجمي المنتخب إياز عثمان ومحمد عثمان إلى كوريا الجنوبية للالتحاق ببعثة المنتخب.

المصادر أكدت بأن سبب الخلل كان هو أن محمد عثمان بجوازه الهولندي وإياز عثمان بجوازه الألماني يستطيعان الدخول إلى كورية الجنوبية بدون فيزا، ولكن للأسف لا يمكنهم الالتحاق بالبعثة ودخول نظام الفقاعة، وهم بحاجة للفيزا على الجواز السوري للقيام بذلك، وهم لم يحصلوا عليها. أما جوازاتهم الأوروبية فلا تخولهم الانضمام للمنتخب.

أما اللاعب عبد الرحمن ويس والذي كان برفقة إياز فقد استطاع السفر عبر الفيزا الموجودة على جوازه السوري وهو الآن في كوريا بانتظار نتيجة مسحة P.C.R التي قام بها للانضمام إلى بعثة المنتخب.

الجدير بالذكر أنه لم يصدر حتى اللحظة أي تصريح رسمي من إدارة المنتخب حول الموضوع.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *