خبر عاجل
“تفوّقٌ” على طريق الهاوية تعزيل الشبكة المطرية استعداداً للشتاء… مدير الصرف الصحي بطرطوس لـ«غلوبال»: تراكم الأوساخ وأوراق الأشجار على المصافي من أكبر التحديات مدرب منتخبنا الوطني: “عانينا من السفر ونركز على مباراة طاجكستان فقط” ملعب الجلاء يحتضن نهائي درع الاتحاد لكرة القدم بين حطين والوحدة عدسة غلوبال ترصد صيانة ملعب الباسل في دير الزور توافر الآبار الزراعية شجع على زراعة الأشجار المثمرة… مدير الموارد المائية بالسويداء لـ«غلوبال»: استثمار 60 بئراً من منع بيع الرز لـ 4 ملايين أسرة قبل “تسوسه”؟ السيطرة على حريق اندلع بمساحة حراجية في مسحرة… قائد فوج الإطفاء بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تسجيل 22 حريقاً منذ شهر ونصف ولغاية الآن الحرارة أعلى من معدلاتها والجو خريفي حار نهاراً… الحالة الجوية المتوقعة تحديد أجور عصر ثمار الزيتون… رئيسة مكتب الزيتون بزراعة درعا لـ«غلوبال»: 3 آلاف طن الإنتاج المتوقع من الزيت
تاريخ اليوم
نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷استكملت عمليات تسوية أوضاع المسلحين والمطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في كامل مناطق ريف درعا وفق الاتفاق الذي طرحته الدولة، وتم اليوم افتتاح مركز للتسوية في قسم شرطة المحطة بمدينة درعا لاستقبال من تبقى من الراغبين بتسوية أوضاعهم من مختلف مناطق المحافظة.

🔷 أطلقت وزارة الإعلام والجامعة الافتراضية السورية اليوم ورشة عمل تخصصية حول صحافة الحلول المجتمعية بعنوان “نحو إعلام رقمي ينشر الثقافة الإيجابية التحفيزية” وتستمر على مدى ثلاثة أيام في مركز التعلم مدى الحياة.

🔷أدخلت دائرة التشجير المثمر في مديرية زراعة درعا 542 دونماً بالاستثمار الزراعي الفعلي بعد الانتهاء من عملية الاستصلاح.

🔷بلغ سعر الغرام الواحد من الذهب عيار الـ 21 مبيع 169000 وشراء 168500 ليرة سورية، كما سجّل سعر الغرام الواحد من عيار الـ 18 مبيع 144857 وشراء 144357 ليرة سورية.

🔷حذرت منصة الغابات ومراقبة الحرائق التابعة للهيئة العامة للاستشعار عن بعد من ارتفاع تأثر أغلب مناطق الغابات في شمال غرب سورية بالمستويات المرتفعة لمؤشر خطورة الحريق غدا الثلاثاء.

🔷حلب: تحديد سعر ساعة التشغيل اليومية للأمبير الواحد بـ ١٢٥ ليرة سورية مع فرض عقوبات مشددة بحق المخالفين.

🔷 انتشلت فرق الإطفاء بدير الزور اليوم جثة طفل يبلغ من العمر 5 سنوات توفي نتيجة سقوطه في إحدى حفر الصرف الصحي في بلدة مراط بريف المحافظة الشمالي.

🔷 ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق ورشة لتصنيع السكاكر بمنطقة القزاز، 100 كيلوغرام من مخلفات إنتاج السكاكر مجهولة التاريخ والصلاحية ولا تحمل أي بيانات وموضوعة بشكل عشوائي ضمن أكياس بقصد إعادة تصنيعها مرة أخرى بدلا من إتلافها.

🔷ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة، أحد البرادات التابعة للمدعو (ر.جواش) بمخالفة حيازة كمية 13 طن من الفروج المذبوح وقد ظهرت علائم الفساد عليه من خلال ظهور الرائحة الكريهة وتغير اللون وظهور بقع عفن أخضر مزرق.

🔷افتتح في كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية بدمشق معرض الباسل للإبداع والاختراع بمشاركة جهات حكومية ورسمية وعربية وعدد من الباحثين والمخترعين وذلك لربط هذه الاختراعات بسوق العمل.

🔷وجه رئيس جامعة طرطوس الدكتور محمد ديوب عمداء الكليات ومديري المعاهد والمديريات المركزية بمنع دخول الطلاب إلى القاعات الدرسية، ومنع دخول المراجعين إلى الكليات والمعاهد دون ارتداء الكمامة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *