خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷توفي العميد الطيار الحربي أديب الجرف، وهو أحد الضباط المعروفين بأداء متميز في “حرب تشرين” التي خاضتها سورية ومصر ضد إسرائيل.  

🔷أدى انفجار لغم مزروع حول سجن النساء في مدينة عدرا بسورية، إلى إصابة شرطي بإصابة بليغة، وقالت وزارة الداخلية السورية، إنه “أثناء قيام الشرطي بأعمال صيانة خطوط الهاتف الواصلة لسجن النساء في مدينة عدرا، أسعف إلى مستشفى الشرطة في حرستا متعرضا إلى أذية في الطرف السفلي ما أدى إلى بتر رجله”.

🔷ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب ٣ صهاريج لتوزيع المازوت المنزلي تنقص الكيل لمستحقي المادة مع ٧ أفران تنقص وزن الخبز التمويني.

🔷تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من إلقاء القبض على أربعة أشخاص يقومون بترويج الدولار الأمريكي المزوّر في مدينة حلب وذلك بالاشتراك مع شخص آخر مازال البحث جاري عنه، تمّ مصادرة مبلغ وقدره /1400/ ألف وأربعمائة دولار أمريكي مزوّر، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

🔷أنهت الشركة العامة لكهرباء ريف دمشق إعادة تأهيل مخرج 20 ك.ف المنبسط من محطة تحويل خان الشيح والذي يضمن استمرار التغذية الكهربائية على مدار 24 ساعة لمضخات آبار الريمة في محافظة ريف دمشق والتي تؤمن المياه لمناطق قطنا، عرطوز، جديدة عرطوز، صحنايا، معضمية الشام.

🔷بمشاركة أكثر من 120 شركة صناعية انطلقت الدورة الـ 127 من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية”، وتعرض الشركات المشاركة في المهرجان الذي يقام بصالة نادي النبك الرياضي حتى الأول من تشرين الثاني القادم مختلف السلع والمنتجات الغذائية والملابس والمنظفات.

🔷أعادت المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة السويداء تشغيل 3 آبار، بئر رقم 8 في مدينة السويداء وبئري محطة صلاخد 6 و8 بغزارة تبلغ 25 متراً مكعباً بالساعة لكل منها.

🔷ذكرت رئاسة مجلس الوزراء بموعد بدء العمل بالتوقيت الشتوي اعتباراً من يوم الجمعة الواقع في الـ 29 من تشرين الأول الجاري، وأوضحت رئاسة مجلس الوزراء أن بدء العمل بالتوقيت الشتوي يوم الجمعة القادم حيث يتم تأخير الساعة 60 دقيقة عند الساعة الـ 12 منتصف ليل الخميس.

🔷محافظة اللاذقية تلغي مخصصات 73 ميكروباص من مادة المازوت تبين أنها متسربة عن خط النقل المخصص لها لتخديم حي سقوبين.

🔷الشركة العامة لكهرباء ريف دمشق تنهي أعمال إعادة تأهيل مخرج 20 كيلو فولط من محطة تحويل خان الشيح لمضخات آبار (الريمي) لضمان استمرار التغذية الكهربائية وتأمين المياه لمناطق قطنا وعرطوز وجديدة عرطوز وصحنايا ومعضمية الشام.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *