خبر عاجل
غلاء اللابتوبات الجديدة يجعل الغالبية فريسة المستعمل الرديء… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: بسبب تعقيدات عمليات الاستيراد التي تواجه الأجهزة الإلكترونية  دراسة لإعادة النظر بأجور الأقسام الخاصة بالمشافي العامة… نقيب أطباء سورية لـ«غلوبال»: التسعيرة ستتجه نحو التخفيض أبرز النجوم المشاركين في المسلسل المعرّب “يوم كتابة قدري” “تفوّقٌ” على طريق الهاوية تعزيل الشبكة المطرية استعداداً للشتاء… مدير الصرف الصحي بطرطوس لـ«غلوبال»: تراكم الأوساخ وأوراق الأشجار على المصافي من أكبر التحديات مدرب منتخبنا الوطني: “عانينا من السفر ونركز على مباراة طاجكستان فقط” ملعب الجلاء يحتضن نهائي درع الاتحاد لكرة القدم بين حطين والوحدة عدسة غلوبال ترصد صيانة ملعب الباسل في دير الزور توافر الآبار الزراعية شجع على زراعة الأشجار المثمرة… مدير الموارد المائية بالسويداء لـ«غلوبال»: استثمار 60 بئراً من منع بيع الرز لـ 4 ملايين أسرة قبل “تسوسه”؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

وكالات سفر ألمانية و بريطانية تستأنف تنظيم الرحلات السياحية إلى سورية

أعلنت وكالات سفر أوروبية استئناف تنظيم رحلات سياحية إلى سورية بعد توقفها لنحو عشر سنوات كاملة.

ونقل موقع “دويتشه فيله” الألماني عن شركة “Soviet Tours” ومقرها في العاصمة الألمانية برلين، إعلانها تقديم رحلات سياحية إلى سورية العام المقبل.

كما تنظم شركة “Rocky Road Travel” السياحية ومقرها برلين أيضاً، رحلات خاصة وجماعية إلى سورية لعامي 2021 و2022، سواء لرحلة ليوم واحد إلى دمشق أو رحلة مدتها 15 يوماً إلى سورية بأكملها، بحسب نص الإعلان المنشور عبر موقعها الرسمي.

وينص الإعلان على أن جولات الشركة التي يصطحب دليلها السياحي المسافرين ويرافقهم عبر الحدود، تبدأ في سورية وتنتهي إما في بيروت أو عمّان.

كما ينص على أن الشركة تراقب باستمرار الوضع على الأرض مع شركائها في دمشق، وقد تخضع مسارات الرحلات للتغييرات في اللحظة الأخيرة اعتماداً على الوضع الأمني، ولفت الإعلان إلى وجود جولتين جماعيتين مقررتين حالياً في الخريف والربيع، مع إمكانية ترتيب جولة لأي عدد من الأشخاص في أي تواريخ.

وقال مؤسس الشركة شين حوران لموقع “DW”: “من بين الجولات التي ستنظمها الشركة في سورية للعام المقبل، تم حجز واحدة بالفعل وتمت إضافة المزيد بسبب زيادة الطلب”.

وتدعو شركة “Lupine Travel”البريطانية عبر موقعها الرسمي إلى الانضمام إلى الجولات السياحية التي تنظمها إلى سورية، إذ أصبحت “من أوائل الشركات التي أعادت السياح إلى هذا البلد المذهل، والغني بالتاريخ والثقافة”، بحسب وصفها.

وبحسب الإعلان على الموقع الرسمي، تأخذ الشركة السياح في جولات في المدن القديمة في دمشق وحلب ومدينة تدمر القديمة وقلعة الحصن في حمص، ثم إلى منتجع شاطئ اللاذقية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *