خبر عاجل
محطات الرصد تسجل هزات ضعيفة… مدير المركز الوطني لرصد الزلازل لـ«غلوبال»: طبيعية ولاتدعو لأي قلق لجنة لفحص البناء الذي تعرض لعدوان اسرائيلي بمنطقة المزة… مدير الدراسات بدمشق لـ«غلوبال»: البناء سليم فنياً ولا مخاوف انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة غلاء اللابتوبات الجديدة يجعل الغالبية فريسة المستعمل الرديء… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: بسبب تعقيدات عمليات الاستيراد التي تواجه الأجهزة الإلكترونية  دراسة لإعادة النظر بأجور الأقسام الخاصة بالمشافي العامة… نقيب أطباء سورية لـ«غلوبال»: التسعيرة ستتجه نحو التخفيض أبرز النجوم المشاركين في المسلسل المعرّب “يوم كتابة قدري” “تفوّقٌ” على طريق الهاوية تعزيل الشبكة المطرية استعداداً للشتاء… مدير الصرف الصحي بطرطوس لـ«غلوبال»: تراكم الأوساخ وأوراق الأشجار على المصافي من أكبر التحديات مدرب منتخبنا الوطني: “عانينا من السفر ونركز على مباراة طاجكستان فقط” ملعب الجلاء يحتضن نهائي درع الاتحاد لكرة القدم بين حطين والوحدة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

القبض على لص احتال على شقيقتين بمبلغ 34 مليون ليرة

ادعت شقيقتين إلى قسم شرطة الشاغور في دمشق بإقدام المدعو (مصطفى . ح) بالنصب والاحتيال عليهما حيث أخذ من الأولى مبلغ (27) مليون ليرة سورية بعد إيهامها أنه قادر أن يخرج زوجها من السجن، مدعياً أنه صاحب نفوذ ولديه علاقات على مستوى رفيع، واحتال على شقيقتها بمبلغ سبعة ملايين ليرة سورية بعد إقناعها بأنه قادر على تأمين فيزة عمل لابنها في إحدى الدول العربية، وبعد أخذ المبلغ توارى عن الأنظار إلى جهة مجهولة.

من خلال البحث والتحري وبمساعدة المدعيتين تم استدراجه وإلقاء القبض عليه في محلة ” كراج الست ” بدمشق، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بما نسب إليه.

في سياق متصل، و نتيجة الجهود الحثيثة التي قامت بها شرطة ناحية الكسوة في ريف دمشق في البحث عن مرتكبي جرائم السرقة، تمكنت من إلقاء القبض على عدة أشخاص يمتهنون سرقة المنازل ليلاً من بينهم مطلوبين بجرائم سلب وتعاطي وترويج مواد مخدرة، وذلك وفق الآتي:

🔷 توقيف المدعوين: (حسين. ع) و(محمد. ع) و(بشار. خ)، لإقدامهم على الدخول ليلاً إلى منزل في محلة الكسوة عن طريق الكسر والخلع أثناء غياب أصحابه عنه وسرقة مبلغ مالي وقدره مليون ليرة سورية ومصاغ ذهبي، وجوال خليوي،وتذكرة إقامة لصاحبة المنزل، وقد تم استرداد المسروقات المذكورة.

🔷 توقيف المدعوان: (فراس .ع) و(عبد العزيز. س) لقيامهما بسرقة الدراجات الكهربائية من أمام الجوامع مستغلين تواجد المصلين بالصلاة والسرقة من ضمن المعامل المجاورة وسرقة المحلات التجارية،حيث تم استرداد عدد من المسروقات منها دراجة كهربائية وصاروخ جلخ عدد اثنان، ومثقب كهربائي، واسطوانة غاز،وملحمة إلكترونية كهربائية،وعدد من الأكبال النحاسية.

🔷توقيف المدعوان: ( فايز. ط) و( ماجد. ب) وهما مطلوبان بعدة إذاعات بحث بجرم مخدرات وسلب بالعنف، حيث اعترفوا بما نسب إليهم بتعاطي وترويج مادة الحشيش المخدر، وصودر منهم كمية من مادة الحشيش المخدر، وأعيدت المسروقات إلى أصحابها أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *