خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷جامعة طرطوس تعلن عن مفاضلة التعليم المفتوح وبدء التقدم اليها اعتبارا من الاثنين القادم 8 الشهر ولغاية الخميس 25 الشهر الجاري.

🔷مدير كهرباء اللاذقية: سيتم نقل محطة تحويل نقالة من مدينة اللاذقية إلى مفرق عين البيضا لتخديم كل من عين البيضا – مشقيتا – كرسانا و القنجرة.

🔷أصدر المعهد العالي للغات في جامعة دمشق اليوم نتائج امتحان اللغة الأجنبية للقيد في درجة الدكتوراه الذي أجري يوم أمس، و يمكن الاطلاع على نتائج الامتحان على الرابط التالي:http://damascusuniversity.edu.sy/arabicD/.

🔷إصابة عامل الاستقبال بحريق في فندق العماد في منطقة المرجة جانب مجمع يلبغا بدمشق.

🔷حددت سوق دمشق للأوراق المالية فئة المساهمين الذين سيشملهم الاستبعاد من الدعم الحكومي بعد إعلان وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عمرو سالم في مؤتمر صحفي اليوم وجود مساع لاستبعاد الفئات التي لا تحتاج الدعم من أجل ضمان وصوله لمستحقيه، ووفق بيان للسوق فإن فئة المساهمين الذين سيستبعدون من الدعم الحكومي هم من كبار المساهمين اي المالكين لنسبة 5 بالمئة من أسهم أي شركة من الشركات المدرجة في أسواق الأوراق المالية.

🔷نوهت محافظة دمشق بأنه سيتم تحويل عدة محاور ضمن المدينة لإفساح المجال أمام موكب التشييع الرسمي والشعبي للفنان السوري الكبير صباح فخري إلى مثواه الأخير فين محافظة حلب، وذلك من الساعة8:45 حتى الساعة 10:00 صباح يوم غد الخميس 4/11/2021.

🔷أعلن الرئيس التنفيذي لشركة المعارض الدولية الإيرانية حسن زماني أن 164 شركة إيرانية حتى الآن أعلنت استعدادها للمشاركة في المعرض الخاص الثاني للجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق الشهر المقبل.

🔷ذكرت مصادر محلية أن مجموعات إرهابية مما تسمى “الشرطة العسكرية” المرتبطة بقوات الاحتلال التركي داهمت بعض المنازل في قرية معمل اوشاغي في ناحية راجو بمنطقة عفرين في ريف حلب الشمالي واختطفت عددا من المدنيين واقتادتهم الى جهة مجهولة.

🔷وضعت المؤسسة العامة للمخابز فرع حلب اليوم مخبز بلدة تل بلاط في ريف حلب بالخدمة بطاقة إنتاجية تقدر بـ 7 أطنان من الخبز يوميا لتأمين الخبز للأهالي والقرى المجاورة.

🔷انتزع الجريح (وليم كيوان) المركز الأول عن رياضة القوة البدنية وزن (83) خلال مشاركته في بطولة أسياد البازلت الثانية المقامة في مدينة السويداء.

🔷تنوه وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك انه بالنسبة لاستبعاد المساهمين في سوق الاوراق المالية، سيستبعد فقط كبار المساهمين الذين يملكون اكثر من ٥% من اسهم الشركات.

🔷بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وتشجيعاً للطلاب والقراء افتتح اليوم في بهو كلية العلوم بجامعة البعث بالتعاون مع اتحاد الكتاب العرب معرض للكتاب، يضم نحو 5 آلاف كتاب بمواضيع وعناوين متعددة، و سيتم بيع الكتب بسعر رمزي هو 200 ل.س للكتاب الواحد الصادر ما قبل عام 2015 وبحسم 60 بالمئة للكتاب الصادر بعد هذا التاريخ.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *