خبر عاجل
هل ستستمع الحكومة للمواطن وتستجيب لاحتياجاته؟! روعة السعدي تنهي تصوير مشاهدها في مسلسل “صراع التلال” انتهاء انتخابات غرفة تجارة حلب… رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات لـ«غلوبال»: 12 مقعداً تمت المنافسة عليهم بين 24 مرشحاً لمجلس إدارة جديد هل ننصف مزارعي التبغ مستقبلاً؟ 4500 متقاعد يستفيدون من توصيل الراتب إلى عناوينهم… مدير بريد حماة لـ«غلوبال»: تأمين صالات انتظار مريحة لهم والازدحام يحدث في اليوم الأول غالباً 743 وافداً لبنانياً… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: تقديم 6696 خدمة طبية سامر المصري وجومانا مراد في الفيلم الأمريكي الكوميدي “BEYOND THE LiKES” بعد فوزه على طاجكستان.. منتخبنا الوطني يبلغ نهائي دورة تايلاند الودّية الوحدة يحصد لقب درع الاتحاد لكرة القدم في نسخته الأولى محطات الرصد تسجل هزات ضعيفة… مدير المركز الوطني لرصد الزلازل لـ«غلوبال»: طبيعية ولاتدعو لأي قلق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

نائب سابق في مجلس الشعب يدعو لتشكيل وفد أهلي لزيارة الرئيس الأسد: “هذا الحل الوحيد لرفع المعاناة والتخبط والتجريب الحكومي بالمواطن”

دعا النائب السابق في البرلمان السوري، وضاح مراد، لتشكيل وفد أهلي ومقابلة الرئيس بشار الأسد، معتبراً أن هذا “الحل الوحيد لرفع المعاناة والتخبط والتجريب الحكومي بالمواطن”.

وقال مراد من خلال منشور عبر صفحته في فيسبوك، إنه “يتمنى على السوريين قراءة دستور بلادهم، ليعرفوا ما لهم وما عليهم، مرفقاً في منشوره صوراً لبعض مواد الدستور، مثل أن “الحكم للشعب وبالشعب ولايجوز لأي فئة ولاحزب احتكاره، وهذا المهم والأهم استئثار حزب أو فئة أو جماعة مخالف للدستور ! علينا جميعا المشاركة والمطالبة بتفعيل دور الشعب حقاً بالقرارات ولا تقولوا هناك مجلس شعب فالجميع يعرف ما هو مجلس الشعب!”.

وأضاف النائب السابق: “علينا مطالبة السيد رئيس الجمهورية الشرعي (وهو الوحيد الشرعي)، وتقديم الاقتراحات والحلول له والوقوف معه جميعا يدا واحدة لتنفيذها، لرفع الجور والضيم والعازة عن شركائنا المواطنين، فالحكومة وجميع السلطات عليها أن تعي وتفهم وتؤمن بأنها تعمل عند الشعب وللشعب وليس الشعب يعمل عندها!!!، فالشعب هو من يُعطيها رواتبها وهو من يوظّفها لخدمته، ويجب علينا جميعا كمواطنين أن يكون لنا الرأي في وضع سياسات الدولة اقتصادية أم سياسية”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *