خبر عاجل
هل ستستمع الحكومة للمواطن وتستجيب لاحتياجاته؟! روعة السعدي تنهي تصوير مشاهدها في مسلسل “صراع التلال” انتهاء انتخابات غرفة تجارة حلب… رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات لـ«غلوبال»: 12 مقعداً تمت المنافسة عليهم بين 24 مرشحاً لمجلس إدارة جديد هل ننصف مزارعي التبغ مستقبلاً؟ 4500 متقاعد يستفيدون من توصيل الراتب إلى عناوينهم… مدير بريد حماة لـ«غلوبال»: تأمين صالات انتظار مريحة لهم والازدحام يحدث في اليوم الأول غالباً 743 وافداً لبنانياً… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: تقديم 6696 خدمة طبية سامر المصري وجومانا مراد في الفيلم الأمريكي الكوميدي “BEYOND THE LiKES” بعد فوزه على طاجكستان.. منتخبنا الوطني يبلغ نهائي دورة تايلاند الودّية الوحدة يحصد لقب درع الاتحاد لكرة القدم في نسخته الأولى محطات الرصد تسجل هزات ضعيفة… مدير المركز الوطني لرصد الزلازل لـ«غلوبال»: طبيعية ولاتدعو لأي قلق
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفاة أب وابنته بحادث دراجة نارية في ريف طرطوس

توفي أب وابنته وأصيبت زوجته وولديه إثر تدهور دراجة نارية كانوا يستقلونها على طريق الرقمة – الشيخ بدر في ريف طرطوس.

وقال مصدر طبي في طرطوس: توفي الشاب (علاء . ع) 33 عاماً وابنته (جويل .ع) 6 سنوات، وأصيبت زوجته (هبة .ح) 26 عاماً، وولديه (علي . ع) 5 سنوات والطفل (زين .ع) 3 سنوات.

وتابع أن الحادث وقع نتيجة انفجار عجلة دراجة نارية كانوا يستقلونها في منطقة وعرة على طريق الرقمة – الشيخ بدر في ريف طرطوس.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *