خبر عاجل
محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم تقاضي أجور المعالجة الطبية في الهيئة العامة لمشفى صلخد يثير قلق المرضى… مدير المشفى لـ«غلوبال»: سنتريث بتطبيق قرار “الصحة” ردود أفعال نجوم الفن في سورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعى ح..ز..ب الله أمينه العام السّيد حسن مع تواصل دخول الوافدين من لبنان تزايد في الاهتمام والخدمات… مسؤولون رسميون وغير حكوميين لـ«غلوبال»: خدمات طبية وسلال غذائية وتسويات قانونية إجراءات جديدة تضمن سرية بطاقات صرافات التجاري… مدير الدفع الإلكتروني بالمصرف لـ«غلوبال»: إرسال الأرقام السرية برسائل وإمكانية تغييرها من العميل عطل يشلّ وسائل مواصلات حلب… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: منح قطاع النقل الداخلي والاستثمار 50 % والخارجي 85 % من مخصصات الوقود اليومية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة… الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة استمرار منح التسهيلات والمساعدات للأشقاء الوافدين عبر معابر حمص… وزير الإدارة المحلية لـ«غلوبال»: التنسيق مع الحكومة لحل عقبات دخولهم وأمتعتهم وسياراتهم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

ضبط منشأة لتصنيع الزيت المغشوش وإيقاف الفاعلين

قام فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بضبط منشأة لتصنيع مادة زيت القلي المغشوش وتوقيف أربعة أشخاص يقومون بتصنيع الزيت ضمن هذه المنشأة ووضع ماركة مزورة عليها وبيعها للمحلات ضمن مدينة اللاذقية وهم المدعوين (حسين . ا) و(منير . ا)،و(أحمد. ع) و(أحمد . ا).

وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تصنيع مادة زيت القلي المغشوش ضمن منشأة معدة لتصنيع المنظفات عائدة لأحدهم ضمن مدينة اللاذقية والذي يأخذ منهم مبلغ مالي وقدره ستمائة ألف ليرة سورية مقابل السماح لهم بالعمل ضمن محله حيث يقومون بخلط مياه الشرب بصبغة غذائية ملونة وتعبئتها بعبوات بلاستيكية ووضع لصاقات مزورة لماركة معروفة على هذه العبوات يتم طباعتها لدى مطبعة في مدينة حلب، ثم يقومون ببيع طرود الزيت المغشوش لعدة محلات في مدينة اللاذقية وريفها وفي محافظتي حلب وحماة أيضاً بسعر مائة ألف ليرة سورية للطرد الواحد، وتزويد أصحاب المحلات بفواتير وهمية وتقاسم ثمنها فيما بينهم.

تم ضبط ثمانية وخمسين عبوة زيت مغشوشة وسلمت المصادرات إلى مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك، وتم تشميع المنشأة المذكورة، ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة عن باقي المتورطين في القضية، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء أصولاً.

في سياق متصل، ألقت دوريات فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على شخص في حي (سقوبين) يدعى (علاء. د)، وذلك بالتعاون مع أهالي الحي بعد مشاهدته وهو يقوم بخلع وكسر باب أحد المحال بقصد سرقته، تبين أنه يوجد بحقه عدة إذاعات بحث وضبط بحوزته أدوات خلع وكسر (مفكات براغي، موس كباس ، قطاعات حديد، مقصات، شنتيانة……) وحجزت دراجته النارية،وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ارتكاب العديد من جرائم السرقة لعدة محال تجارية في حي (سقوبين)  ليلاً وكسر وخلع أبواب السيارات وسرقة مضخات المياه من مداخل المباني والأسلاك الكهربائية، كما اعترف بتعاطيه الحبوب الدوائية المخدرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *