خبر عاجل
السدود جاهزة لري المحاصيل… مدير الموارد المائية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تعديل الرسوم السنوية للحث على استخدام تقنيات الري الحديث  العاصفة مرت بسلام على الريف… معنيون بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: إزالة الأشجار المتساقطة وأضرار طفيفة بشبكات الهاتف والاتصالات الرحلات السياحية تحول حرم السدود لمكبات للقمامة… مدير البيئة في السويداء لـ«غلوبال»: مخالفة قانونية وينبغي نشر الوعي البيئي ذوو الاحتياجات الخاصة يشاركون في إحياء خيال الظل… خبراء مختصون لـ«غلوبال»: التطوير الأكاديمي والتدريب المستمر  ريم حنا تعلن عن جزء ثالث ل “الفصول الأربعة” فما توقعاتكم؟! الطليعة يهزم الجيش في ختام مسابقة الدوري السوري هذا الموسم إغلاق المحلات التجارية بحي القصور… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: مخالفة ولم يعد هناك مبرر لبقائها الخنافس تغزو قرى ومناطق بطرطوس…مدير الزراعة لـ«غلوبال»: غير مؤذية وستختفي قريباً أسعار بطاريات الليثيوم تبدأ من 17 مليون ليرة… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: جميعها مستوردة إما من بلد المنشأ أو مجددة من الإمارات شركاء الحرب وأهل الفساد..!
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

ضبط مواد منتهية الصلاحية في مستودع ومواد مجهولة المصدر بريف دمشق

ضبطت عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق مستودعاً في بلدة عقربا بحوزته كمية 1150 عبوة شوكولا منتهية الصلاحية.

وبقالية في جديدة عرطوز  تحتوي  مواد مجهولة المصدر (مشروب طاقة  – صابون) ومواد منتهية الصلاحية، حيث تبين وجود لصاقة  قابلة  للإزالة مدون عليها تاريخ الإنتاج والصلاحية.

وكانت دوريات المديرية قد نظمت 36 ضبطاً تموينياً طالت مخبز تمويني في سيدي مقداد يقوم بإنتاج خبز سيء المواصفات والصنع وضبوط عدم إبراز فواتير الشراء وعدم الإعلان عن الأسعار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *