خبر عاجل
خطة لتسويق المحصول… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: الحمضيات السورية قادرة على المنافسة بالأسواق الخارجية إنتاج 150 ألف لوحة للمركبات شهرياً مطابقة للمواصفات العالمية… مدير عام الخط الحديدي الحجازي لـ«غلوبال»: مزادات الأرقام الذهبية قيد الدراسة هل ستستمع الحكومة للمواطن وتستجيب لاحتياجاته؟! روعة السعدي تنهي تصوير مشاهدها في مسلسل “صراع التلال” انتهاء انتخابات غرفة تجارة حلب… رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات لـ«غلوبال»: 12 مقعداً تمت المنافسة عليهم بين 24 مرشحاً لمجلس إدارة جديد هل ننصف مزارعي التبغ مستقبلاً؟ 4500 متقاعد يستفيدون من توصيل الراتب إلى عناوينهم… مدير بريد حماة لـ«غلوبال»: تأمين صالات انتظار مريحة لهم والازدحام يحدث في اليوم الأول غالباً 743 وافداً لبنانياً… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: تقديم 6696 خدمة طبية سامر المصري وجومانا مراد في الفيلم الأمريكي الكوميدي “BEYOND THE LiKES” بعد فوزه على طاجكستان.. منتخبنا الوطني يبلغ نهائي دورة تايلاند الودّية
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

بعد 17 عاماً من الغياب، “حكاية من بلدي” يعيد صباح السالم

أعلنت مديرية المسارح والموسيقا عن أحدث عروضها “حكاية من بلدي” والتي سيعيد صباح السالم للجمهور بعد 17 عام من الغياب لتقف وجهاً لوجه معهم على مسرح القباني.

العمل الذي سيبصر النور في 28 من الشهر الجاري من تأليف الكاتب جوان جان وإخراج سهيل عقلة، وسيروي حكاية شعبية عن مواطن بسيط يتعرض لمجموعة من الأحداث والمشاكل على مدى مرحلة زمنية طويلة، حيث سينتقل العمل بين حقبتين زمنيتين الأولى في أيام الاحتلال العثماني للبلاد والثانية هي المرحلة التي مرت بها سورية خلال العشر سنوات الماضية.

وسيضم العمل على قائمة أبطاله كلاً من: زهير البقاعي، تاج الدين ضيف الله، بسام دكاك، أنس الحاج، مؤيد الملا، وغيرهم.

يذكر أن السالم غابت عن الوسط الفني منذ 2004، حيث تعرضت للسجن لمدة ثمان سنوات قبل أن تعود حرة في عام 2020.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *