خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

المخابز وصالات السورية للتجارة مستمرة بالعمل خلال العطلة

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة استمرار عمل المجمعات والصالات ومنافذ البيع التابعة لها في جميع المحافظات خلال عطلة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية بما في ذلك بيع المواد المدعومة ومواد التدخل الإيجابي عبر البطاقة الإلكترونية.

وأشار مدير عام المؤسسة زياد هزاع، إلى أن استمرار عمل المجمعات والصالات ومنافذ البيع يأتي في إطار السعي لتوفير احتياجات المواطنين الأساسية، مؤكداً توافر تشكيلة واسعة في الصالات من السلع الغذائية والاستهلاكية ومستلزمات الأسرة والخضار والفواكه بأسعار مدروسة ومناسبة.

في سياق متصل، أعلنت المؤسسة السورية للمخابز عن استمرار عمل المخابز التابعة لها في المحافظات جميعها خلال أيام العطلة.

وأوضح مدير عام المؤسسة مؤيد الرفاعي، أن المخابز ستعمل بكامل طاقتها الإنتاجية خلال أيام العطلة بهدف توفير مادة الخبز للمواطنين بشكل يومي، مؤكداً أن المخابز “لن تعطل إلا في عطلتها الأسبوعية يوم الجمعة”.

وكان مجلس الوزراء أصدر أمس بلاغاً يقضي بتعطيل الجهات العامة يومي السبت والأحد الواقعين في 25 و26 -12- 2021 ويومي السبت والأحد الواقعين في 1 و2- 1 -2022 وذلك بمناسبة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *