خبر عاجل
الجريمة الثانية خلال الــ 24 الساعة بمحافظة الحسكة… مصادر لـ«غلوبال»: العثور على جثة امرأة متفسخة بالقامشلي قاطنو عين ترما بريف دمشق يطالبون بإعادة خدمات الهاتف والانترنت… مصدر بالشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: أنجزنا 30% من أعمال إعادة التأهيل فاحت ريحة البطاطا المصرية الهلامية! مع تسجيله أعلى ارتفاع منذ نصف قرن… هل يختفي بن الـ”روبستا” من رفوف المحلات… رئيس جمعية المحامص بدمشق لـ«غلوبال»: السوق المحلية تتأثر بالسعر العالمي 11642 هكتاراً مروية من سدود درعا…مدير الموارد المائية لـ«غلوبال»: الكميات المتوافرة ضمن عدّان السقاية وحسب الخطة الزراعية قمحنا العائد ولقمة العيش منح رؤساء الجامعات كافة الصلاحيات… وزير التعليم العالي لـ«غلوبال»: تعديل التقويم الجامعي لتعويض المحاضرات في مختلف الكليات رفح تحتاج تحركاً لاأمنيات الرئيس الأسد يترأس اجتماعا للقيادة المركزية لحزب البعث محاكاة محكومة بالخجل..!
تاريخ اليوم
سبورت

تمام حمدون يحلل تحكيمياً لغلوبال سبورت مباريات المرحلة ال19 من الدوري السوري لكرة القدم

أوضح الحكم السوري تمام حمدون لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأن ركلة الجزاء التي احتسبت لنادي الكرامة على حساب الساحل في الدقيقة “62” من عمر اللقاء هي ركلة غير صحيحة.

وأضاف: “لمست الكرة بيد لاعب الساحل ولكن اليد كانت داعمة للجسم وبشكل عامودي ونحو الأسفل لم تمتد بشكل أفقي أو نحو الأعلى، وهذه الحالة لا يحاسب عليها القانون”.

وبيّن الحمدون بأن ركلة الجزاء التي احتسبت لنادي الشرطة على تشرين في الدقيقة “27” هي ركلة صحيحة، وأكمل: “مدافع تشرين قد دخل بتهور على المهاجم وقرار الحكم صحيحاً باحتساب ركلة الجزاء ولكن كان يجب إشهار البطاقة الصفراء أيضاً”.

وعن طرد مدافع نادي الجيش جهاد الباعور بعد مسكه لمهاجم الوحدة محمد حلاق قد كشف الحكم تمام بأن هناك خطأ على الباعور ولكن لا يستحق الطرد بل كان كافياً الإنذار بالبطاقة الصفراء.

وواصل: “الحالة كانت هجوم واعد للوحدة وليست فرصة محققة والقانون يؤكد على ضرورة توفر أربع نقاط للطرد وهذه الحالة لم تشهدهم وهم: السيطرة والسيطرة المستقبلية، الاتجاه العام للعب، المسافة عن المرمى، المدافعين آخرين”.

ويذكر أن تمام حمدون حكم دولي سابق ونال جائزة أفضل حكم مساعد في آسيا عام 2008، ويعمل الآن كمحلل لقنوات الكاس القطرية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *